المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الطيب يكشف حقيقة صورة وكيل الوزارة المتهم بالاستيلاء على بطاقات التموين

الثلاثاء 13/فبراير/2018 - 10:41 م
أحمد سعيد
طباعة
أكد سليمان الطيب، مدير الرقابة التموينية بالإسكندرية، أنه لا يعلم شيئا عن الصورة التي نشرتها بعض المواقع الإخبارية الذي يظهر فيها برفقة وكيل وزارة التموين أثناء التحقيق معه داخل النيابة، مؤكدًا أنه لا يعلم من أين جاءت تلك الصورة، مشيرًا إلي أنه تم استدعائه وعدد من الموظفين بالمديرية أعضاء لجنة استلام بعض بطاقات التموين للاستدلال فقط، دون التحقيق معهم، عن بعض المعلومات من القائمين على الضبط.

وأضاف مدير الرقابة التموينية، أنه لم يتم توجيه أي اتهام له ولزملائه، حيث أنه لا يوجد في حوزتهم أي من المضبوطات التي تم ضبطها مع وكيل وزارة التموين والآخرين الذين تم إلقاء الضبط عليهم، مؤكدا أنه كان متواجدا لمباشرة عمله بالمديرية كمديرًا للرقابة التموينية بصورة طبيعية.

وكان كشف مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن الإسكندرية، تفاصيل واقعة القبض على وكيل وزارة التموين بالإسكندرية وآخرون، بحوزتهم 10 آلاف بطاقة تموين وخبز ممكنة، وذلك فى إطار محاربة وزارة الداخلية للفساد وبناء على توجيهات وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار بشأن من تسول له نفسه محاربة قوت الشعب.

وأضاف المصدر، أنه بناء على تعليمات من اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، قامت إدارة شرطة التموين بأمن الإسكندرية بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين "منطقة غرب الدلتا" بمتابعة ما ورد لديها من معلومات بشأن قيام بعض المسئولين بمديرية التموين بالإسكندرية، بتجميع مجموعة كبير من بطاقات التموين وعدم تسليمها لأصحابها من المواطنين المستحقين بقصد مبالغ الدعم.

وأشار المصدر، إلى أنه عقب تقنين الإجراءات من النيابة العامة قامت حملة من ضباط الإدارة برئاسة العميد مدير الإدارة بالاشتراك مع ضباط المنطقة والتي استهدفت مديرية التموين بالإسكندرية، حيث تم ضبط كلا من "م. ع.ا" وكيل الوزارة ومديرية التموين، و"ا.ع" رئيس خزينة المديرية، و"س.ز.م.ج"، موظف بالمديرية، وبحوزتهما أكثر من 10 آلاف بطاقة تموين. 

وتابع المصدر، أنه بالفحص تبين التربح والاستيلاء على المال العام، وعلى الفور تم تحرير محضر جنح أمن دولة وتم تحويلهم للنيابة المنشية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads