المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصدر لـ"بوابة المواطن": مدير الأمن العام يتفقد حادث السطو على مدرسة بالقاهرة

الأربعاء 14/فبراير/2018 - 02:50 م
وليد سليمان
طباعة
أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن مدرسة "فيوتشر" تعرضت لعملية من السطو المسلح مساء أمس الثلاثاء، وأثناء تصدي خفير خاص بالمدرسة للمتهمين أطلقوا تجاهه أعيرة نارية وتوفي في الحال.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ"بوابة المواطن" أن اللواء جمال عبدالباري، مدير الأمن العام، واللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، انتقلوا لمكان المدرسة للوقوف على ملابسات الواقعة، والتحقيق فيها.

وأشار المصدر إلى أن مدير الأمن العام وجه بتكثيف التحريات حول الواقعة لكشف ملابساتها والتحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بالمدرسة لتحديد هوية المتهمين والقبض عليهم.

كانت إدارة مدرسة "فيوتشر" أصدرت بيانًا جاء فيه "تعرضت مدرسة فيوتشرز فرع السفارات ليلاً لعملية سطو من قبل بعض الخارجين عن القانون المجهولين، و تصدى لهم رجال أمن المدرسة بشجاعة و تمكنوا من عرقلة عملية السرقه والتعدي، ما أسفر عنه وفاة أحد أفراد أمن المدرسة، أثناء مقاومته لهم و نحن نحتسبه عند الله شهيد الواجب والوفاء لعمله".

وأضافت المدرسة: نحن ننعيه آملين أن يتغمده الله برحمته ويكتبه عنده من الشهداء، وقد تم إبلاغ كل السلطات المعنية وجارى الآن عملية التحقيقات من قبل الجهات الأمنية المعنية، ونود أن نطمئن السادة أولياء الأمور بأن العملية التعليمية تسير على نهجها الطبيعى وبانتظام تام بالمدرسة وأن الطلبة فى أمان واليوم هو يوم دراسى منتظم بجميع الصفوف".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads