المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| حدائق طنطا تشهد ملتقى الأحبة والعشاق في "الفلانتين"

الأربعاء 14/فبراير/2018 - 10:10 م
محمد عصر
طباعة
شهدت حدائق الأندلس والطفل بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، زحام شديد من العشاق والأحبة عليها وتقديم الهدايا بمناسبة عيد الحب، وذلك بالتزامن مع تحسن ملحوظ في الأحوال الجوية بعد ما شهدته المحافظة على مدار الأيام الماضية من سقوط الأمطار.

وانتشر بطول شارع البحر بطنطا عاصمة محافظة الغربية، توافد الأحبة والعشاق والمرتبطين للاستمتاع بالمظهر الجمالي للمحافظة وإلتقاط الصور التذكارية فيما بينهم لتوثيق تلك اللحظة التعبير على حبهم لبعضهم البعض.

وبالتزامن مع ذلك، تنشط العديد من المهن على طريق شارع البحر من خلال عودة عربات الآيس كريم وبائعي الذرة المشوي والترمس والمشروبات الساخنة، كما يطلق عليها البعض بتسالي "الحبيبة"، فضلاً عن انتشار بائعي الورد والقلوب على جانبي الطريق.

وشهد طريق الاسكندرية والقاهرة الزراعي، زحام شديد من قبل وسائل المواصلات، نظرًا لتزاحم "الحبيبة" والعشاق باستقلال وسائل المواصلات للانتقال بهم إلى العديد من المناطق المختلفة بالمحافظة، منها المحلة وكفر الزيات وسمنود.

وكانت أسواق محافظة الغربية اليوم الأربعاء، قد شهدت إقبالًا كبيرًا من قبل المواطنين على أسواق المحافظة لشراء الورود والدباديب لتقديم الهدايا لمناسبة عيد الحب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads