المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 13 يومًا من تحريرهما.. القبض على "بحر" في واقعة خطف طالبي الجيزة

الأربعاء 14/فبراير/2018 - 09:32 م
صبري بهجت
طباعة
بعد 13 يوما من تحريرهما.. تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، برئاسة من القبض على المتهم الرئيسي في واقعة خطف طالبي كرداسة.

البداية عندما ورد معلومات مفادها باختباء المتهم الرئيسي "بحر" بشقة مفروشة بمحافظة الإسكندرية، وبعد تأكيدها بالتحريات، داهمت قوة من مباحث الإسكندرية بالتنسيق مع قطاع الجيزة المشار إليها، وألقى القبض على المتهم بحر وآخر من شركائه وعثر بحوزتهم 2 طبنجة.

تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كانت كشفت التحقيقات التي باشرها طارق سعد الدين وكيل أول نيابة كرداسة ومركز امبابة، أن المتهمين "شوقي ع."، و"خالد ب. س."، 23 سنة وشهرته "زيكا" اعترفا باشتراكهما مع كل من "أحمد ر." وشهرته "بحر" وشقيقه "محمد ر."، وشهرته "النو" (هاربين)، وباقي أفراد العصابة في خطف طالبين من دائرة مركز شرطة كرداسة لطلب فدية من والديهما مليون جنيه بتحريض من شريك أحدهما الذي فض الشراكة بينهما في مصنع بلاستيك .

وأقر المتهم الشهير ب"زيكا" بأن دوره في العصابة يتمثل في اخفائه الأسلحة التي يستخدمونها في جرائم الخطف التي يقومون بتنفيذها أما المتهم الثاني "شوقي" يتولي إحضار الأسلحة من مخبأها والسيارة التي سيتم استخدامها في جريمة الخطف ونقل الضحية إلى مكان نائي لحين تسلم الفدية، فيما أرشد المتهم "زيكا" عن مكان اخفائه الاسلحة حيث تبين أنه يقوم بدفنها بقطعة أرض زراعية بمنطقة برك الخيام بكرداسة ويستخرجها قبل القيام بعملية جديدة وتم العثور على 4 بنادق الية وبندقيتين خرطوش وفرد خرطوش وطلقات نارية مختلفة الأعيرة.

ووجهت النيابة باشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية للمتهمين تهمتي خطف وحيازة اسلحة نارية وذخائر واشارت التحقيقات ان عدد المتهمين في خطف الطالبين ارتفع الي 12 متهما محبوسين علي ذمة التحقيقات بينما استعجلت النيابة قرار ضبط واحضار المتهمين الرئيسيين الهاربين .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads