المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل الأمير العسكري لتنظيم داعش في ديالي

الخميس 15/فبراير/2018 - 08:26 م
آية محمد
طباعة
قال رئيس اللجنة الأمنية في محافظة ديالي العراقية صادق الحسيني، إنه الأمير العسكري لتنظيم (داعش) الإرهابي في حوض الوقف شمال شرقي المحافظة لقي مصرعه، متأثرا بجراح أصيب بها منذ أسبوع.


وقال الحسيني- في تصريح لفضائية (السومرية نيوز) العراقية- إن ما يسمى بالأمير العسكري لتنظيم (داعش) في حوض الوقف شمال شرق ب‍عقوبة قُتل متأثرا بجراح أصيب بها قبل أسبوع بعد استهداف وكر للتنظيم قرب بساتين المخيسة بغارة جوية وفق المعلومات الاستخبارية.


وأوضح أن الغارات الجوية أسهمت في قتل العديد من قادة (داعش) في الأشهر الماضية خاصة ضمن قاطع حوض الوقف التي ما تزال تنشط به بعض الخلايا النائمة للتنظيم.


ومن جانب آخر، أفاد مصدر أمني بأن قوات الحشد الشعبي العراقية تمكنت من قتل ثلاثة عناصر من تنظيم (داعش) الإرهابي قرب مدينة مطبيجية القريبة من محافظة صلاح الدين.


وأوضح المصدر أن قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية تمكنت من إحباط هجوم (داعش) في منطقة مطيبيجة بين ديالي وصلاح الدين وتم قتل ثلاثة عناصر من التنظيم الإرهابي وهرب الآخرون إلى عمق المدينة.

يشار إلى أن العديد من قادة تنظيم (داعش) سقطوا بين قتيل وجريح خلال الأشهر الماضية نتيجة ضربات جوية استهدفت مضافات للتنظيم في حوض الوقف شمال شرقي ديالي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads