المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" ترصد.. 9 روايات أجنبية تحولت لأفلام ومسلسلات في 2018

الجمعة 16/فبراير/2018 - 01:59 م
نور محمد
طباعة
لم تقتصر ظاهرة تحويل الروايات إلي أعمال درامية وسينمائية فقط في مصر، بل امتدت هذه الظاهرة لتصل إلي السينما العالمية.
 
أحضرت السنة الماضية العديد من الكتب الأكثر مبيعًا إلى شاشة العرض وحقق معظمهم نجاحا ساحقا مثل IT، وFifty Shades Darker وWonder وغيرها، وفي هذا العام ينتظر محبي السينما والتليفزيون والروايات رؤية أحد أنجح القصص على شاشة العرض.

ويرصد "المواطن" أهم الروايات التي ستتحول إلى أعمال سينمائية وتلفزيونية.


1-Love, Simon
فيلم مقتبس من رواية "بيكي ألبيرتالي" Simon vs. the Homo Sapiens Agenda، بطولة نيك روبنسون الذي يلعب دور مراهق يواجه صعوبة في اعترافه بكونه مثلي الجنس حينما يقع في حب شاب آخر.


2-Electric Dreams
مسلسل خيالي مقتبس من مجموعة المختارات الأدبية لفيليب ديك. شبهه البعض بـ ""Black Mirror.


3-American Crime Story: The Assassinaiton of Gianni Versace
الموسم الثاني من مسلسل المختارات الأدبية مقتبس من كتاب مورين أورث Vulgar Favors،و يدور حول جريمة قتل مصمم الأزياء الإيطالي جياني فيرساتشي على يد القاتل المتسلسل أندرو كونانان، ومن بطولة كل من بينولوبي كروز، وإدجار راميرز، وريكي مارتن، ودارين كريس.



4 - 12 Strong 
الفيلم من بطولة كريس هيمسوورث مقتبص من رواية دوج ستانتون Horse Soldiers التي تدور حول جنود القوات الخاصة فى مهمة إلى أفغانستان بعد واقعة 11 سبتمبر.



5-The Alienist 

تدور رواية "كالب كار" حول إشتراك كلا من صحفية وطبيب نفسي في البحث عن قاتل متسلسل بنيو يورك. المسلسل من بطولة لوك إفانس وداكوتا فاننج.


6-Fifty Shades Freed

الجزء الثالث والأخير من سلسلة Fifty Shades المقتبصة من روايات إل جيمس – من بطولة جايمي دورنان وداكوتا جونسون .



7-Annihilation 

تلك النسخة من كتابة أليكس جارنالد مقتبصة من رواية جيف فاندرمير التي تدور حول مجموعة من النساء اللاتي يستكشفن منطقة مهجورة وخطرة ذات مخلوقات متوحشة. الفيلم من بطولة ناتالي بورتمان وتيسا طومبسون وجينيفر جاسون لي.



8-Red Sparrow
فيلم مقتبس من ثلاثية جاسون ماثيوس، تلعب جينيفر لورنس دور راقصة باليه تتحول إلى جاسوسة روسية تتجسس على ضابط بالمخابرات، ولكن يزداد الأمر صعوبة حينما تنجذب إليه.



9-A Wrinkle In Time
يشارك في بطولة الفيلم كل من ستورم ريد، وأوبرا وينفري، وريز ويزرسبون، وميندي كالينج وهو مقتبص من قصة مادلين لنجل عن الفتاة التي تسافر عبر الزمن بحثًا عن والدها المفقود.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads