المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إطلاق قافلة سكانية بعزبة حوض 12 شرق الإسكندرية

السبت 17/فبراير/2018 - 11:40 ص
الإسكندرية: أحمد سعيد
طباعة
نظم مركز معلومات التنمية المحلية بحي ثان المنتزه بالإسكندرية، تحت إشراف اللواء عادل سلامة، رئيس الحي، وبتنسيق مع مدير مركز معلومات التنمية المحلية، قافلة سكانية بعزبة حوض 12.

وجاءت القافلة بمشاركة عدد من الجهات المختصة، بالتعاون مع إدارة المنتزه الطبية من خلال إدارة تنظيم الأسرة، ليتم إجراء الكشوفات الطبية اللازمة للسيدات من أهالي المنطقة بإجمالي 27 حالة في تخصص تنظيم الأسرة وعدد 21 حالة متابعة حمل.

ومن خلال الأطباء البيطريين ممثلي إدارة المعمورة البيطرية تم إجراء الكشوفات البيطرية على "٣٥٠ فرخة، ١٠٠ حمامة، ١٥٠ أرنب، ٥٠ بطة، ٢٠ معزة، ٢٥ خروف، ٣ عجول بقري، ٢ بقر، ٢ جاموس".

وعلى جانب آخر قام باحثو المركز بحصر 22 من أسماء السيدات الراغبات في إصدار بطاقات الرقم القومي بالمنطقة، كما تم القيام بإجراء التحاليل المجانية لأهالي العزبة للكشف المبكر عن فيروس سي من خلال سيارة التحاليل المتنقلة حيث تم إجراء التحاليل لعدد ١٥٥ حالة من بينهم ٧ حالات إيجابية مصابة بالمرض وتم توجيههم لجهة الاختصاص لتلقي العلاج.

وشاركت شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية بمنفذ متحرك لبيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، وشاركت التموين والتجارة الداخلية بمنفذ متحرك لبيع إسطوانات البوتاجاز بأسعار مخفضة تصل فيها الإسطوانة الواحدة إلى 35 جنيه، كما شارك ممثل عن إدارة الشؤون الاجتماعية بالمنتزه لتوعية الأهالي بمعاشات تكافل وكرامة للأسر الأكثر احتياجا وكيفية الحصول عليها.

جاء ذلك بحضور كل من مساعد رئيس الحي للتجميل، باحثي المركز، مسؤولة الإعلام، ممثل عن قطاع الخدمات بالحي، ولازالت القوافل مستمرة لإيصال الخدمات لمستحقيها بمختلف أنحاء الحي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads