المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في عيد ميلاده الـ41.."بوابة المواطن" ترصد غراميات تيم حسن مع 5 نجمات

السبت 17/فبراير/2018 - 11:31 ص
نور محمد
طباعة
فنان سوري أبدع طوال مشواره الفني، وأصبح يمتلك مسيرة مهنية، يفخر بها أي فنان.
لم يكتف بكونه نجما للدرامي السورية، بل عزم علي أن يكون نجما في دراما أصعب وأقوي وهي الدراما المصرية، لم يأخد وقتا طويلا حتي استطاع أن يلحق بقطار النجاح داخل الوسط الفني المصري، إنه الفنان السوري تيم حسن.

فنان موهوب أصبح واحدا من أهم نجوم الدراما السورية والمصرية، لم يكن كغيره من النجوم الذين يستغلون الوسامة من أجل الشهرة، بل رسخ كل قدراته من أجل أن يصنع شخصية لا تشبه أحدا، معتمدًا على أداء تمثيلي وصفه الجميع بالرائع والعبقري، إنه الفنان تيم حسن الذي يصادف اليوم عيد ميلاده. 

لم يكن التمثيل هواية الفنان السوري تيم حسن، بل كانت له هواية أخري ولكن مع الجنس الآخر، فكانت له العديد من قصص الغرام.

في عيد ميلاده الـ41 ترصد بوابة "المواطن" غراميات تيم حسن مع 5 نجمات ..

ديما بياعة 
كانت البداية مع النجمة ديما بياعة وهي الزوجة الأولى في حياة النجم تيم حسن، حيث تزوجا في عام 2002، دام الزواج لمدة طويلة وصلت لـ10 أعوام وأنجب منها طفلين، واشتهرت داخل الوسط أنها من أنجح العلاقات.

ولكن بعد مرور عشرة سنوات وفي عام 2012 تغيرت أوضاعهما عندما أعلنت ديما خيانة تيم لها مع الممثلة نسرين طافش، وأكدت أنها واثقة من حدوث الخيانة وقررت الانفصال عنه.

نسرين طافش 
رغم أن ما تردد عن علاقتها بتيم كان السبب في انفصاله عن ديما لكن تيم ونسرين أنكرا أي علاقة عاطفية بينهما، وأكدا أن علاقتهما لا تتعدى حدود الصداقة.

ريم البارودي
قالت الفنانة ريم البارودي في وقت سابق إنها كانت تتمني أن يكون الفنان تيم حسن أعزب مؤكدة أنها كانت لتتزوجه، ورجعت الفنانة ريم عن تصريحاتها قائلة: " إنها كانت تداعب حسن ولم تكن تتكلم بشكل جاد ونفت وجود اي قصة حب بينهما"، كان ذلك عقب تعاونهما معه بمسلسل "عابد كرمان".

مديحة كنيفاتي
في عام 2015 إنتشرت أخبار حول خطوبة تيم حسن من النجمة السورية مديحة كنيفاتي إلا ان الأخيرة نفت كل ما تردد حول هذا الامر، ووصفت تيم بالصديق العزيز.

وفاء الكيلاني 
بشكل مفاجئ خرج الفنان تيم حسن عن صمته ليقرر زواجه من شخصية لم تكن متوقعة علي الإطلاق، ليعلن تيم عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني، وسط صدمة وذهول علي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً وأن تيم أخفى طوال الفترة الماضية وجود اي علاقة عاطفية تجمعه بوفاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads