المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الزيبق 2" والهاوية الأبرز.. 4 أعمال خرجت من السباق الرمضاني

السبت 17/فبراير/2018 - 01:25 م
نور محمد
طباعة

تنوعت الظروف والمواقف، ولكن النتيجة واحدة هذا هو حال بعض النجوم الذين قرروا أن يخرجوا من الماراثون الرمضاني 2018، بعد أن قرروا البدء في التصوير والتجهيز والتحضير للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل، ولكن تعرضت بعض الأعمال للتأجيل المفاجئ لظروف مختلفة.


كريم عبد العزيز- شريف منير ومسلسل "الزيبق 2"

علي الرغم من بدأ التحضيرات وبناء الديكورات لمسلسل "الزيبق 2" بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير وانطلاق التصوير بالفعل في مدينة الإنتاج الإعلامي.

قرر صناع العمل توقف تصوير المسلسل بشكل نهائى، بسبب وجود خلافات بين المؤلف والمنتج ، وتحديد ميزانية ضخمة لإنتاجه.

بطولة المسلسل كريم عبد العزيز، شريف منير، ريهام عبدالغفور، طلعت زكريا، كارمن لبس، فادي إبراهيم، محمد شاهين، إدوارد، سهر الصايغ، هادي الجيار، نهلة سلامة، تميم عبده، رامي وحيد، سيناريو وحوار وليد يوسف، وإنتاج لؤي ووائل عبد الله، وإخراج وائل عبد الله.


آسر ياسين- زينة ومسلسل "الهاوية"

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "الهاوية" الذي كان من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان آسر ياسين والفنانة زينة، إيقاف التحضيرات وخروجه من السباق الرمضاني، لأسباب إنتاجية، وأخرى خاصة بالتسويق.


"الهاوية"مأخوذ عن قصة الجاسوسة هبة سليم، التي سبق وتناولها الكاتب صالح مرسي في رواية "الصعود إلى الهاوية"، بطولته آسر ياسين، وزينة، ومحمد فراج، وإنتاج وليد مصطفى، وإخراج خالد مرعي.


إياد نصار "خارج الخدمة"

أعلن الفنان إياد نصار أنه لم يشارك هذا العام في سباق دراما رمضان، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك: "أنا اخترت الابتعاد هذه السنة عن أي عمل رمضان 2018، لأني لم أجد المشروع المناسب، أي أخبار بتنزل غير صحيحة، لم استبدل ولَم أكن بديلا لأحد زملائي.



طارق لطفي ومسلسل "الثمن"

أعلن منتج مسلسل "الثمن" للفنان طارق لطفي، خروج العمل من موسم رمضان وتأجيله لموسم آخر، وهي المرة الثانية التي يغيب فيها طارق لطفي، بعد أن فضل منتج مسلسله "شهادة ميلاد" عرض المسلسل في موسم الشتاء.
مسلسل "الثمن" من تأليف هالة الزغندى وإخراج زياد الوشيحى، وإنتاج تامر مرسي.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads