المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

6 خطوات لجعل ممارسة الرياضة عادة يومية

السبت 17/فبراير/2018 - 06:33 م
ندى محمد
طباعة
هناك عدد من الخطوات التي يجب أن تتبعها أي فتاة مقبلة على ممارسة التمارين الرياضة اليومية، وذلك للابتعاد عن الشعور بالملل والابتعاد عن الدائرة الروتينية التي قد تشعر بها حيال ممارسة الرياضة، وتقدم "بوابة المواطن" الإخبارية لك بعض النصائح التي تحفزك على ممارسة التمارين الرياضية وبشكل منتظم:

1. اختاري الأدوات والملابس المريحة والمناسبة لممارسة الألعاب الرياضية التي تناسب ذوقك.

2. خصصي لنفسك وقتاً معيناً لممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، وفقاً لراحتك، وتحديد ساعات معينة لذلك في الأسبوع الواحد. فجسدك يحتاج إلى راحة وتنشيط.

3. التدريب المشترك يحفزك على الاستمرار بممارسة التمارين الرياضية، ويشعرك بالراحة والمتعة ويقوي علاقاتك الاجتماعية.

4. ضعي قائمة بالأغاني المفضلة لديك والتي تحتوي على إيقاع يشجعك على ممارسة التدريب.

5. فكرة تغيير صالة الألعاب الرياضية كل عدة أشهر، والانتقال إلى مكان آخر يعد أمراً إيجابياً وصحياً، حتى لا تشعري بالملل والروتين القاتل.

6. الوقت المخصص لممارسة التمارين الرياضية يعتبر وقتاً ثميناً لك، فهو يُحسن من مزاجك ويمكنك اعتباره كمكافأة لنفسك بعد أسبوع عمل شاق. لذا فكل جهد تبذليه في التمرين يقابله احتفال صغير في داخلك، يدفعك على الاستمرار في اتباع البرنامج التدريبي الأسبوعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads