المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد المحترفين المصريين في الدوري السعودي.. عقم تهديفي وانتصار للثنائي الأحمر علي شيكابالا

الأحد 18/فبراير/2018 - 09:53 ص
محمود سعد
طباعة

انتهت أحداث الجولة 22 من الدوري السعودي مساء اليوم ، واحتفظ الهلال بالصدارة بعد الفوز في اللحظة الأخيرة أمام الشباب ، بينما مازال فريق الرائد الذي يلعب له المصري شيكابالا يحتل المركز الأخير في قاع الدوري .


ونستعرض في هذا التقرير إحصائيات المحترفين المصريين في الدوري الأقوي عربيا في هذه الجولة :


1- التعاون ( عصام الحضري و عماد متعب ) 


شارك الثنائي مع التعاون في المباراة التي جمعت الفريق بالقادسية الذي يلعب له ستانلي لاعب الزمالك السابق وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .


وبدأ الحضري أساسيا منذ بداية اللقاء ، بينما دخل عماد متعب كبديل في بداية الشوط الثاني من المباراة .


2- الرائد ( محمود عبد الرازق شيكابالا) 


شارك شيكا رفقة الرائد أمام فريق الإتفاق وتعرض للخسارة بهدف مقابل لاشئ عن طريق ليبان عبيدي ، وحاول شيكا خلال الـ 90 دقيقة تسجيل هدف كما العادة في الأسبايع السابقة من الدوري لكن فشلت جميع المحاولات ، وحصل علي إنذار في الدقيقة 83 من المباراة .


3- الإتفاق ( حسين السيد وأحمد الشيخ ) 


نجح الثنائي في قيادة الإتفاق لفوز غالي علي الرائد بهدف وحيد ، وشاركا في التشكيلة الأساسية منذ بداية المباراة ، وخرجا الثنائي أيضا في الشوط الثاني في الدقيقة 87 و 71 ، وحصلا أيضا الثنائي علي كارت أصفر .


4- الأهلي ( مؤمن زكريا ) 


شارك مؤمن زكريا في تعادل أهلي جدة أمام الفيحاء ، وأضاع الكثير من الفرص قبل أن يخرج بديلا في الدقيقة 74 من عمر المباراة بدلا من المهاجم مهند عسيري.


5- الشباب ( عمرو بركات ) 


شارك لاعب الأهلي المعار عمرو بركات مع الشباب أمام المتصدر الهلال ، وخسر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد ، وتواجد بركات في التشكيلة الأساسية قبل أن يخرج كبديل في الدقيقة 88 من عمر المباراة .


6- الفيصلي (صالح جمعة ) 


واصل صالح جمعة تألقه مع الفيصلي وشارك معه في الإنتصار علي حساب أحد بنتيجة هدفين مقابل لا شئ ، واستبدل جمعة في 71 من عمر المباراة .


7- الإتحاد ( محمود كهربا ) 


لم ينجح كهربا في تسجيل هدف رفقة الإتحاد والذ خرج بتعادل جديد أمام الفتح بينتجة 0/0 ، وشارك كهربا في التشكيلة الأساسية وحتي نهاية المباراة .


8- الفتح ( محمد عبد الشافي ) 


شارك عبد الشافي في التشكيلة الأساسية للفتح أمام إتحاد جدة في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي وحافظ شيفو رفقة الدفاع على نظافة شباكهم ، وحصل شيفو على كارت أصفر في الدقيقة 72 من عمر المباراة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads