المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عامل الأزهر "المجنون" يقتل ابنته الرضيعة بقرية بسوهاج

الأحد 18/فبراير/2018 - 10:18 ص
سوهاج ... أيمن الجرادى
طباعة
تجرد "عامل" من مشاعر الإنسانية وتخلى عن أبوته التي يحلم بها أي إنسان، وألقي بطفلته التي بلغت من العمر 5 أيام فقط، من شرفة منزله، بقرية بني حميل التابعة لمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، مما أودى بحياتها في الحال.

وأمرت النيابة العامة، بنقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي، وقررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك. 

تلقى اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج، بلاغًا يفيد بمصرع طفلة في ظروف غامضة بقرية بني حميل، وعلى الفور انتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث، لفحص جثة الطفلة المجني عليها، وبالتحريات تبين قيام "حازم م"، 35 عام، عامل بمعهد أزهري، بإلقاء إبنته "حديثة الولادة" والتى تبلغ من العمر خمسة أيام فقط، أرضا مما أدي لوفاتها وبمناظرتها تبين إصابتها بـ "كدمة" شديدة بالرأس ونزيف بالفم والأنف.

بسؤال كلًا من والدتها " زينات ع"، 27 عامًا، ربة منزل، وعمها "عبد المجيد م"، 49 عامًا، مهندس كهرباء، أكدا أن والد الطفلة يعاني من مرض نفسي، ويتردد علي عيادة الدكتور "محمد تغيان" أخصائي أمراض المخ والأعصاب بجامعة أسيوط، وقدما ما يفيد ذلك، فتم ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22 أحوال المركز، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads