المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متسابقو "ذا فويس": إحداهم لم تُقنع المدربين.. والأخرى أهداها "حماقي" خاتمًا

الأحد 18/فبراير/2018 - 07:06 م
سمر نور الدين
طباعة
أطل فيصل الأنصاري من البحرين، الذي درس الموسيقى والغناء في الكويت بمنحة خاصة، ليؤدّي "دمعي جرى بالخدود"، استدارت أحلام وإليسا فور بدئه بالغناء، تبعهما حماقي ثم عاصي.

ورأت أحلام أنها لم تستمع إلى مثل هذا الصوت البحريني منذ زمن، وضمّته إلى فريقها.

ومن المغرب، غنّى أنس فحاصة أغنية "Perfect" لإد شيران (Ed Sheeran)، واستدار له عاصي وحده في اللحظة الأخيرة. أما سارة الغالي من المغرب فغنّت موال "جاروا الحبايب" لوديع الصافي، و"كان عندي غزال" لدريد عواضة، وبدت خائفة حين قدّمت وصلتها أمام المدرِّبين، ولم تتمكّن من إقناع أي منهم بالاستدارة لها، فخرجت من البرنامج. 

أما سير عابدين من السودان، التي تعلّقت بوالدها واهتمت بالفن بفضله وتركت وفاته أثرًا كبيرًا في حياتها، فغنّت موال "ليلة هوى" وأغنية "صدفة" لمحمد وردي، استدار لها حماقي وحده وضمّها إلى فريقه، علمًا أن جميع المدرِّبين أثنوا على أدائها وخصوصية صوتها. 

ومضت الموهبة الأخيرة في حبها للفن رغم معارضة والدها، وهي شيماء عبد العزيز من المغرب، وغنّت "جيتك لبابك" لنعيمة سميح، فاستدار لها عاصي وحماقي ثم اليسا، ولشدة إعجاب حماقي بصوتها وأدائها وإصراره على ضمها إلى فريقه، قدّم لها خاتمًا على المسرح، وتمكّن من ضمّها إلى فريقه. 

وتستمر المنافسة بين المدربين من النجوم في برنامج "ذا فويس" في الحلقة الثالثة المقبلة، لتصبح أكثر ضراوة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads