المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس نادي جولدي لـ "بوابة المواطن": قرار الهبوط ممتاز ويخدم الأندية مادياً

الأحد 18/فبراير/2018 - 07:24 م
راجح الممدوح
طباعة
أكد هاني سعيد رئيس مجلس إدارة نادي جولدي الرياضي أحد أندية القسم الثالث، أن القرار الذي اتخذه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ويريد تطبيقه بداية من الموسم المقبل، ممتاز وجرئ وأتمنى تطبيقه فعليًا لأنه سيخدم كل الأندية اقتصاديًا وماديًا.

وقال "سعيد" في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، إن القرار جرئ وتسويقي من الدرجة الأولى، نظرًا لحصول الأندية على أكبر عائد مادي في الممتاز والممتاز "ب" والقسم الثالث، فالجميع سيحصل على عائد مادي من قبل الشركة الراعية للمسابقات.

وأضاف أن القرار يصب في مصلحة الأندية الشعبية التي تعاني من ضعف الموارد المادية، والتي تسببت في تراجعها خلال السنوات الماضية.

وألمح رئيس جولدي إلى أن اتحاد الكرة يريد تطوير كرة القدم في مصر ونقلها إلى العالمية في حالة تطبيق هذا القرار، لأنه سيخدم كل أندية مصر على مستوى الدوري الممتاز والمظاليم والقسم الثالث، لأن العائد سيصب في خدمة وتطوير كرة القدم المصرية على مستوى الدوريات.

وأشار إلى أن أندية القسم الثالث ستحصل على مقابل مادي يصل إلى أكثر من مليون جنيه، وأندية القسم الثاني سوف تحصل على أكثر من 5 مليون جنيه، وأندية الممتاز سوف تحصد أعلى المبالغ في حالة تطبيق هذا القرار.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads