المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 نصائح هامة للتعامل مع عائلة زوجكِ

الإثنين 19/فبراير/2018 - 02:20 م
نسمة ريان
طباعة
بعد زواجكِ تصبح عائلة زوجكِ جزء هام من ضمن أفراد عائلتكِ أيضا، وودها ركن أساسي للحفاظ علي استقرار البيت وتقوية صلة الرحم، وزرع المزيد من الحب والمودة والآلفة، وتعاني العديد من الزوجات من عدم قدرتها علي التواصل مع أفراد عائلة زوجها، ونقدم لكِ 4 نصائح هامة تقودكِ لكسب ود عائلة زوجكِ:

-لا تتدخلي كثيرا في شئونهم:
لا تحاولي التدخل بقوة في شئون أهل عائلتكِ خاصة فيما يخص مشاكلهم، فقد يؤدي تدخلكِ الي قول رايكِ بصراحة وهذا من شأنه ان يؤدي الي كسب أفراد ومخاصمة آخرين، لذلك كوني محايدة قدر ما تستطيعين كي تكسبي محبة الجميع دون خصام.

- تعاملي بكرم:
عند تعاملكِ مع أهل زوجكِ تعاملي بكرم، وقومي بدعوتهم بين حين وآخر علي الغذاء أو العشاء في نوعا من تقوية الصلة بينكما، واستقبليهم بحفاوة دائما، وكوني علي علم بتفاصيل مناسباتهم الشخصية كعيد ميلاد او غيرها وقومي بإهدائهم في نوع من الحب. 

- ساعدي زوجك علي وصلهم:
ساعدي زوجكِ دائما علي وصل أهله وعائلته بصفة مستمرة، حتي ولو كان هو غير معتاد علي وصلهم بشكل مستمر، ازرعي جانبا من المحبة والبر ولا تدفعيه ابدا الي مخاصمة او مقاطعة أحد منهم.

- احترميهم:
تعاملي باحترام دائما مع عائلة زوجكِ، حتي وان ظهر من احدهم شئ أساء اليكِ حاولي الرد في نطاق الاحترام إكراما لزوجكِ، كما راعي دائما احترامكِ لهم ايضا في عدم حضورهم فلا تتكلمي عنهم بسوء أبدا امام زوجكِ او أمام الآخرين. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads