المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة 15 طبيبًا واداريًا بمستشفى "ابيار" في الغربية للتحقيق

الإثنين 19/فبراير/2018 - 09:27 م
محمد عصر
طباعة
أحال الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، 15 من الأطباء والممرضين بمستشفى ابيار للتحقيق لتقصيرهم في العمل، وذلك خلال جولة تفقدية للمستشفى وعدد من الوحدات الصحية.

وأوضح "شعلان" أنه خلال تفقده للمستشفى، تبين تغيب 7 أطباء 5 تمريض 3 ادارى بالمستشفى عن العمل دون سند قانوني، كما لوحظ استياء المرضى المترددين على المستشفى وتم تكليف بعض الأطباء لتوقيع الكشف على المرضى وإحالة الأطباء المقصرين للتحقيق.

وقال رئيس المركز، إنه تم المرور على الوحدات الصحية ببعض القرى التابعة للمركز للتأكد من تواجد الأطباء وطاقم التمريض وضمان توافر الأمصال.

وأضاف رئيس المركز أنه يتم تنظيم حملات مستمرة على الإدارات الخدمية والتأكد من تواجد الموظفين وتقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين، بالإضافة إلى المرور على الوحدات الصحية للتأكد من تواجد الأطباء والصيادلة والممرضين والأخصائيين.

وكلف اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، رؤساء المراكز والمدن ورؤساء الوحدات القروية بالمتابعة الدورية للمستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المركز للتأكد من تقديم خدمة صحية جيدة للمرضى وعمل تقرير بحالات الغياب بين الأطباء والتمريض ورفع التقرير لوكيل وزارة الصحة لاتخاذ ما يلزم، مشددًا على تحويل المقصرين والمخالفين للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة والرادعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads