المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طنطا يواجه الرجاء في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 10:27 ص
محمد عبدالغني و أحمد البرديني
طباعة

يلتقي اليوم الفريق الاول لكرة القدم بنادي طنطا نظيره الرجاء في إطار منافسات الجولة 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز علي ملعب نادي طنطا.


ويدخل الفريقان اللقاء في ظروف عصيبة بسبب موقفهما بالجدول وان كان الرجاء يقدم نتائج واداء افضل من طنطا في اخر ثلاث مباريات بالدوري.


وترصد بوابة "المواطن" خمسة أسباب تدفع لاعبو طنطا لتحقيق الفوز على الرجاء والهروب مؤقتا من شبح الهبوط.


1- فشل الفريق في تحقيق الفوز منذ الجولة ال20 بعد الفوز على سموحة بهدف نظيف عن طريق المهاجم التونسي سيف الجزيري في مباراة أقيمت على ملعب طنطا.


2- المباراة ستقام علي ملعب طنطا وبدعم عددا من الجماهير وهو ما سيكون حافز للاعبين لحصد الثلاث نقاط لا سيما ان ملعب طنطا من الملاعب الصعبة على معظم الأندية.


3- غضب الجماهير من الفريق في حالة الخسارة والتعرض للعتاب واللوم من جانب الجماهير التي تضع آمالها في هذه المباراة.


4- الرجاء من الفرق التي تنافس طنطا على البقاء وهذه المباريات تعتبر بمثابة 6 نقاط والهزيمة فيها تعني اقتراب الفريق من الهبوط للقسم الثاني.


5- تجنب إيقاف المستحقات وتوقيع الغرامات في حالة الهزيمة حيث أصبح من المعتاد على مجلس إيقاف مستحقات اللاعبين بشكل مؤقت إذا كان هناك هزيمة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads