المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بنها يطالب العمداء بإعداد تقارير فنية عن حالة المصاعد في الكليات

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 07:21 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
طالب الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، عمداء كليات الجامعة بضرورة قيام شركات صيانة المصاعد المتعاقدة مع الكلية، بتقديم تقرير فني شامل عن حالة كل مصعد على حده، وما تحتاجه المصاعد حتى نضمن السلامة الكاملة لها.

كما شدد "القاضي" خلال رئاسته لمجلس قيادات الجامعة خلال اجتماعه اليوم، على أهمية تواجد فني مصاعد في كل كلية لمواجهة أي عطل طارئ يحدث لأي مصعد، حماية لسلامة مستخدميه من الطلاب والأساتذة والعاملين.

وطالب رئيس الجامعة من رئيس اللجنة، البدء بالمباني الخطرة، أو التي تحتاج إلى صيانة عاجلة، وفي مقدمتها مبنى الجراحة بالمستشفي الجامعي، والذي يتم فيه في الوقت الراهن إنشاء غرف عمليات جراحية جديدة لمواجهة الاحتياجات المتزايدة للمرضى.

وأكد "القاضي" على ضرورة أن تبدأ اللجنة عملها في الكليات التي تتميز بإعداد الطلاب الكبيرة.

وشدد رئيس الجامعة على أهمية قيام اللجنة بتصميم نظام متكامل لمقاومة الحريق في جميع منشآت الجامعة البالغ عددها 17 منشأة.

وأضاف أننا نتحمل المسئولية كاملة في مواجهة أي تقصير، وأننا من واقع مسئوليتنا قمنا فور وقوع حادث سقوط مصعد قسم الجراحة بتشكيل لجان فنية لمراجعة كافة المنشآت، وما عرضه اليوم عميد كليه الهندسه بشبرا هو تنفيذ لقرارات تشكيل اللجان التي بدأت عملها على الفور.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة ضغط المدة الزمنية لعمل اللجنة في المرحلة الأولى لتصبح أقل من شهر، وأن تعمل اللجان بشكل متواصل حتى أيام العطلات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads