المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"اتش سي" تحصل على ترخيص من الرقابة المالية لافتتاح فرع جديد

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 02:36 م
آية محمد
طباعة
حصلت اتش سي لتداول الأوراق المالية على ترخيص فرعها الجديد بدلتا مصر وتحديدا بالزقازيق عاصمة محافظة الشرقية في فبراير الحالي من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية.


وأشارت الشركة فى بيان لها إلى التزامها بخطتها في التوسع وتقديم خدماتها لعملائها في شتى أرجاء الجمهورية في مجالات تداول الأوراق المالية والتداول الإلكتروني خاصة بعد نجاح تواجدها بصعيد مصر والقاهرة من خلال افرعها في المهندسين، سوهاج، المنيا واسيوط.


من جانبه قال حسن شكري، العضو المنتدب بشركة اتش سي لتداول الأوراق المالية إن افتتاح فرع الزقازيق يأتي في إطار سعي اتش سي للتوسع بمحافظات مصر لا سيما الدلتا تناغما مع اتجاهات سوق المال في الفترة الراهنة والتي تعكس استحواذ الأفراد على القطاع الأكبر من التداول ورؤيتنا المتفائلة بالفترة المقبلة وما تحمله من نمو في فرص الاستثمار في البورصة.


وأضاف شكري نستهدف في اتش سي دائما زيادة حصتنا السوقية من العملاء الأفراد وتقديم خبراتنا للعملاء الجدد ومن هنا جاء استهدافنا لمزيد من الأفرع خلال عام 2018 في عدة مناطق منها المنصورة وطنطا والإسكندرية والغردقة، خاصة وأن مساعي اتش سي نحو زيادة نصيبها من تداولات الأفراد قد بدأت تؤتي ثمارها حيث ارتفعت الحصة السوقية للشركة في ديسمبر 2017 إلى 1.01% مقارنة بحصة سوقية 0.6% في ديسمبر 2016."
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads