المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حماة وطن: الرئيس حقق إنجازات على كافة الأصعدة ودعمه واجب

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 06:05 م
داليا محمد
طباعة
أكد محمود أشرف أبو النصر، مساعد رئيس حزب حماة الوطن، أن قرار الحزب بتأييد انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية صائبًا، خاصة وأنه الأفضل في هذه المرحلة التي تمر بها مصر، والتي تمضي قدمًا في جهود إعادة البناء على كافة الأصعدة.

وأوضح أبو النصر، أن الرئيس السيسي شخصية وطنية مخلصة، لا يوجد لها مثيل على الساحة حاليًا، خاصة وأنه حقق إنجازات ونهضة تنموية في العديد من المشروعات العملاقة لا حصر لها، ظهرت للجميع على أرض الواقع ولا يستطيع أحد أن ينجز ما أنجزه في تلك الفترة وسط تحديات اقتصادية، إلى جانب مواجهته للإرهاب وقوى الشر والظلام، وإعادة الأمن والأمان لمصر وحفظ مكانتها العالمية في مصاف الدول وبات لبلدنا كلمة قوية مسموعة، إضافة إلى استطاع تحقيق انجازات اقتصادية واستثمارية قوية سنجني ثمارها خلال هذا العام.

وقال "أبو النصر"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق برنامجه الانتخابي الذي وعد به الشعب وأكثر ونجح بامتياز خلال فترة رئاسته الأولى، الأمر الذي يفرض على الشعب بكل فخر وعزه أن يؤيده بالإجماع لفترة رئاسية ثانية وبدون منافسه نظرًا للمشروعات القومية العملاقة التي أنجزها في مجال البنية التحتية لبناء دولة مصرية حديثة.

وتابع أبو النصر، أن الرئيس السيسي هو الوحيد القادر على استكمال مسيرة البناء والتنمية التي بدأها بسرعة البرق وبالتالي وجوده في الحكم أصبح مطلبا شعبيا بالإجماع.

وأيد محمود اشرف أبو النصر تجديد التأكيد على قراره الحزب بتأييد وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية تفرضها الظروف والتحديات التي تواجه مصر، التي لا يستطيع التصدي لها إلا الرئيس الحالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads