المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المصريين الأحرار يعلن تأييده للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية

الأحد 18/فبراير/2018 - 02:08 م
شروق ايمن
طباعة
ناقشت الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، برئاسة محمود العلايلي، موقف الحزب من الانتخابات الرئاسية المقبلة، وقد انتهى تصويت الهيئة العليا بأغلبية مؤيدة لتأييد إعادة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك خلال فعاليات اجتماع الهيئة أمس السبت ١٧ فبراير، بقصر محمد محمود.

ويعلن حزب المصريين الأحرار، انطلاقا من مبادئه واتساقًا مع قيمه، وإيمانًا منه بضرورة إرساء القيم الديمقراطية، أن تأييده للمرشح عبد الفتاح السيسي يأتي استجابة لمقتضيات المصلحة الوطنية في هذا التوقيت الحرج، لاستكمال ما شرع في إنجازه في ملفات الأمن القومي ومكافحة الإرهاب والسياسات الخارجية وسياسات الإصلاح الاقتصادي، ولاستدراك ما لم يتم انجازه في الفترة السابقة لظروف وضرورات المرحلة للوصول إلى منظومة إصلاح اقتصادى متكامل.

وتابع الحزب " نأمل أن تشهد الفترة الثانية خطوات أفضل فى ملفات التحول الديمقراطي والمواطنة الكاملة والحريات السياسية، بالإضافة لحرية التعبير والإعلام، انطلاقًا من الالتزام بالدستور والقانون.

وأضافت الهيئة العليا للمصريين الأحرار "إن الحزب إذ يؤكد دعمه للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، فإنه بذلك يؤكد أنه يعلي المصلحة الوطنية فوق كل الاعتبارات، ويؤكد في الوقت ذاته أن الطريق إلى مصر التي نحلم بها جميعًا لايزال في حاجة لتضافر جهود الجميع نحو البناء."
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads