المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمود صالح: الأهلي محظوظ بالمشاركة في بطولة دبي

الخميس 22/فبراير/2018 - 11:20 ص
اسلام عبد التواب
طباعة

أكد محمود صالح  نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، والمرافق لبعثة فريق أهلي 2005 في الإمارات للمشاركة في بطولة كأس دبي للناشئين، إن البطولة تعد من أقوى البطولات على مستوى العالم في هذه المرحلة العمرية وتشارك بها فرق الصف الأول، ولهذا تعد فرصة ذهبية لثقل اللاعبين بالخبرات والتعرف على مستواهم وسط أندية العالم.


وأكد أن البطولة تتيح الفرصة أيضا للمدربين للاحتكاك بمدارس تدريبية مختلفة من أوروبا وآسيا وإفريقيا وكندا وتثقلهم  بالخبرات اللازمة لتطوير منظومة العمل داخل القطاع.


وأضاف «صالح» أن حرص الأهلي على المشاركة في بطولة دبي للمرة الأولى هذا العام تعد نواة وبداية حقيقية لوضع استراتيجية داخل القطاع تعتمد على الاحتكاك بالمدارس العالمية؛ لثقل القطاع بالخبرات، فضلا عن استغلال اسم الأهلي الكبير وعرضه وسط كبار أندية العالم وهذا في حد ذاته مكسب كبير.


وأشار إلى أن فريق 2005 محظوظ بالمشاركة في هذا العرس الكروي وفي هذه السن الصغيرة التي حتما ستساعدهم وتغير كثيرا من تطلعاتهم ومفاهيمهم عن كرة القدم في هذه السن، فهي مشاركة إيجابية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وترفع من سقف طموح اللاعبين ومعنوياتهم وتزيدهم ثقة في أنفسهم وهي بالطبع أمور تصب في مصلحة الفريق بشكل خاص، ومصلحة القطاع بشكل عام.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads