المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صفقات الميركاتو الصيفي" للريال تشعل الخلاف بين "زيدان و رونالدو"

الخميس 22/فبراير/2018 - 05:21 م
محمد طولان
طباعة
كشفت صحيفة (داريو جول) الاسبانية عن قائمة الأسماء التي أعدّها فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، والذي يسعى للتعاقد معها كأولوية قصوى مع بداية فترة الانتقالات المقبلة.

وقالت الصحيفة المذكورة أنّ الجناح البلجيكي "إيدين هازارد" هو أول المرغوبين في تشكيلة الفريق الملكي للموسم المقبل ليشكل الأخير ثنائياً بارزاً مع البرتغالي "رونالدو" الموسم المقبل.

فيما تبرز ثاني الصفقات من باريس سان جيرمان وبالتحديد في مهاجمه البرازيلي "نيمار" ولكن تلك الصفقة قد تكون صغبة بالنسبة للفريق المدريدي خاصةً مع وصول إلى اللاعب إلى باريس في الصيف الفائت فقط بمبلغ هو الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وثالث الصفقة يسعى لها ريال مدريد من الجار أتلتيكو وهو المهاجم الفرنسي "أنطوان جريزمان" الذي باتت مسألة رحيله شبه محسومة من القطب الآخر لمدريد و ولكن الصفقة تبدواْ صعبة للريال أيضاً في ظلّ منافسة برشلونة على خدمات "جريزمان".

الأسماء المذكورة أعلاه ادّعت الصحيفة أنّها اختلافاً بين البرتغالي "رونالدو" ومدربه "زيدان" في وجهات إذ يوافق رونالدو على قدوم "هازارد" فيما يوافق "زيدان" على قدوم "جريزمان" و "نيمار" فيما يرفض صفقة هازارد بحسب ما ذكرت اليومية الاسبانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads