المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كهربا".. فولت الاتحاد العالي الذي خفت وهجه فجأة !

الجمعة 23/فبراير/2018 - 03:54 م
محمد طولان
طباعة
في الخامس عشر من يوليو عام 2016 أعلن نادي الاتحاد السعودي رسميًا استعارة لاعب الزمالك محمود عبدالمنعم الشهير بـ"كهربا" لمدة موسم واحد، تلك الصفقة أحدثت ضجة كبيرة بين الأوساط الاتحادية والتي تفائلت جماهيره خيرًا بقدوم لاعب الزمالك المصري.

ونجح كهربا سريعًا في إكتساب شعبية كبيرة بين جماهير الاتحاد بفضل أداءه العالي وحسه التهديفي المميز، الذي جعله في طليعة هدافي الدوي السعودي منافسًا هدافه المحترف التاريخي "عمر السومة".

 وبلغ كهربا أوج عطائه بعدما قاد الاتحاد لتحقيق لقب كأس ولي العهد على حساب نادي النصر في النهائي الذي أقيم في شهر مارس من العام الماضي، وهي البطولة الأولى للفريق الاتحادي بعد أربع سنوات عجاف لم ينجح فيها الاتحاد في تحقيق أي ألقاب، هدف "كهربا" في المباراة النهائية منحه هدية هي الأكثر قيمة لمحترف في الدوري السعودي العام الماضي، إذ حصل اللاعب على سيارة "بنتلي" تقدر قيمتها بحوالي 5,7 مليون ريال.

بعد نهائي كأس ولي العهد انخفض مستوى "كهربا" شيئا فشيئا رفقة الفريق الاتحادي ليختتم لاعب الزمالك السابق موسمه، وفي جعبته 16 هدفا في بطولة الدوري فقط متوجا نفسه هدافا للفريق في بطولة الدوري، وثالث هدافي الدوري السعودي موسم 2016/2017.

أرقام "كهربا" في موسمه الأول مع الفريق الملقب بالعميد جعلت مسألة تجديده مع الفريق حتمية لإرضاء الجماهير الاتحادية، وبالفعل تم تجديد الإعارة في الـ 28 من يوينو الفائت، ولكن سرعان ما خفت نجم "كهربا" إذ يقدم اللاعب في موسمه الثاني أداء باهتا، فبعد مرور 19 جولة من الموسم السعودي الجاري لم ينجح كهربا في تحقيق المأمول كما كان الموسم الأول، إذ أحرز اللاعب 3 أهداف فقط في بطولة الدوري وصنع 4 أهداف، لتتساءل الجماهير الاتحاد : أين ذهب (فولت) "كهربا" العالي ؟

يشار إلى أن فريق الاتحاد سيواجه الليلة فريق الشباب في ربع نهائي كأس الملك، ويسعى كهربا وزملائه من خلال هذه المواجهة إلى المربع الذهبي في الطريق لحصد لقب كأس الملك الغائب عن خزائن الفريق منذ أكثر من 5 أعوام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads