المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو رئيس حزب الحرية: السيسي وضع روحه على كفه لإنقاذ مصر

السبت 24/فبراير/2018 - 03:03 م
الدقهلية :هالة توفيق
طباعة
قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث الرسمي لمجلس النواب، ورئيس حزب الحرية، إنه تم تعديل اسم الحزب ليصبح حزب الحرية المصرى بناء على رغبة الأعضاء، مؤكدًا على أن حزب الحرية قد خاض معركة أمام جماعة الإخوان بعد ثورة يناير، مشيرًا إلى أن رجال الجيش قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن منذ ثورة يناير حتى الآن. 

وأكد خلال المؤتمر العام السنوي لحزب الحرية، المنعقد بالتجمع الخامس، على أن الرئيس السيسي وقف أمام جماعة الإخوان، وتصدى لمحاولاتهم في السيطرة على الحكم ووضع روحه على كفه لإنقاذ المصريين من الهلاك.

وأشار حسب الله، إلى أن المصريين على استعداد لدفع أي ضريبة مهما كانت مكلفة حتى لو كانت أرواحنا مقابل النهوض بالدولة، مضيفًا خلال كلمته أن جنود الوطن لن يسمحوا لأحد بأختطاف مصر.

جاء ذلك خلال المؤتمر العام السنوي لحزب الحرية "مش لوحدك كلنا معاك" المقام اليوم السبت بالتجمع الخامس.

جدير بالذكر أن الحزب قد أطلق حملة "مش لوحدك.. كلنا معاك"، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومن المقرر تفعيل الحملة على مستوى الجمهورية، من خلال عقد لقاءات جماهيرية وتنظيم قوافل طرق الأبواب لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

يذكر أن حزب الحرية هو أحد الأحزاب المكونة لائتلاف دعم مصر داخل البرلمان، واجندته السياسية واضحة وهو دعم الدولة المصرية، ومساندة قراراتها لثقتنا فى القيادة السياسية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads