المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لمكياج أكثر جمالاً وبشرة ناعمة.. تعرفي على استخدامات البيوتي بلندر

الأحد 25/فبراير/2018 - 03:06 م
نسمة ريان
طباعة
"البيوتي بلندر" أحدث صيحات الموضة في عالم المكياج، والأداة المناسبة لوضع مكياج مثالي، وهناك العديد من النساء لاتعرف عنها شيئا، أو لا تعرف الكثير عن استخدامها، فهل جربتي يا عزيزتي استخدام البيوتي بلندر لمكياج أكثر جمالاً وبشرة تتمتع بنعومة ونضارة؟ إليكِ عزيزتي ما لا تعرفيه عن البيوتي بلندر، واستخدمتها:

"البيوتي بلندر" هي إسفنجة بيضاوية صغيرة مصنوعة من السيليكون، ومغلفة بمادة ناعمة تنساب على الوجه بنعومة وسلاسة، تستخدم لمزج المكياج على وجهك بطريقة متساوية لتبدو بشرتك طبيعية دون أي أثر للخطوط التي قد تنتج من المكياج، واليكِ الاستخدامات الهامة للـ"بيوتي بلندر":

وتمتاز البيوتي بلندر بعدة خصائص، من أهمها:

-شكلها الفريد يجعلها تحكم أكبر لتغطية مثالية، من خلال قاعدتها العريضة التي تؤمن لكِ تغطية لكامل الوجه، في حين يمتاز رأسها المدبب بقدرته على تغطية أدق التفاصيل في الوجه.
-تمتاز تركيبتها بأنها لا تمتص السوائل أي كريم الأساس وغيرها، بل هي تعمل على تثبيتها داخل البشرة لتحصلي على بشرة خالية من الشوائب.
- تخلصك من الكميات الزائدة لتحصلي على تغطية طبيعية، فلا تقلقي بعد الآن في حال أفرطتي بوضع االكونسيلر أو كريم الأساس.

طريقة إستخدام "البيوتي بلندر":
أولا، تبلل الإسفنجة جيدا بالماء حتى يتضاعف حجمها، ثم تعصر جيدا لتصبح رطبة دون أن تتساقط منها قطرات الماء.
ثانيا، توضع بعض قطرات كريم الأساس على الوجه أو على ظهر الكف لتغمسي فيه الإسفنجة.
ثالثا، بضغطات سريعة ومتتالية، يتم التربيت على الوجه بالجانب السفلي من الإسفنجة (الجزء العريض) لتقوم بتوزيع المكياج على البشرة بالكامل.
رابعا، يتم بعد ذلك استخدام الجانب العلوي من الإسفنجة (الجزء المدبب) للوصول إلى الأماكن الغائرة من الوجه، مثل الأجزاء المحيطة بالأنف والعين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads