المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

براءة المتهم في "حادث ستانلي" والسجن 3 سنوات عن الإصابة وإتلاف الممتلكات العامة

الأحد 25/فبراير/2018 - 04:42 م
أحمد سعيد
طباعة
أصدرت محكمة جنح مستأنف الرمل أول، اليوم الأحد، حكما ببراءة المتهم "إيثاب جرجس" المتسبب في حادث كوبري ستانلى عن تهمة القتل الخطأ، ومعاقبته بالحبس لمدة 3 سنوات عن الإصابة الخطأ لارتباطها بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر وفى حالة سكر، وإتلاف الممتلكات العامة، وإحالة الدعوة إلى المدنية إلى المحكمة المختصة.

وقال محمد مصطفى البكري العفيفي، محامي مصاب الحادث، إن المحكمة حكمت ببراءة المتهم فى حادثة ستانلى عن التهمة الأولى وهى القتل الخطأ، والسجن لمدة 3 سنوات فى الإصابة والقيادة تحت تأثير مخدر وإتلاف الممتلكات العامة.

وكان تقدم محامي الشاب إيثاب جرجس المتسبب في حادث كوبري ستانلي، بطعن على الحكم الصادر بحق المتهم، ومنطوقه الحكم القضائي أول درجة بالسجن لمدة سنتين مع النفاذ وذلك عن تهمة القتل الخطأ، وكذلك بمعاقبته بالسجن لمدة سنة وكفالة 1000 جنيه عن تهمة الإصابة الخطأ.

وقضت محكمة جنح الرمل أول، برئاسة المستشار محمد يوسف، رئيس المحكمة، اليوم الإثنين، بمعاقبة المتهم المتسبب في حادثة كوبري ستانلي الشهيرة، بالسجن لمدة سنتين مع النفاذ وذلك عن تهمة القتل الخطأ، وكذلك بمعاقبته بالسجن لمدة سنة وكفالة 1000 جنيه عن تهمة الإصابة الخطأ.

وأصدرت المحكمة حكمها بحضور المستشار إسلام عبد الله مدير نيابة الرمل أول، ومحمد فؤاد محامي أسرة الغريق، ومحمد مصطفى البكري، ومحمد إبراهيم عامر المحاميان عن أسرة مصاب الحادث.

وأوضح محامي مصاب الحادث، أن المحكمة استندت إلى تهمة حالة السكر في تشديد عقوبة القتل الخطأ، ولذلك حكمت المحكمة بالسجن لمدة سنتين مع النفاذ عن تهمة القتل الخطأ.

وكانت محكمة جنح الرمل أول، برئاسة المستشار محمد يوسف، رئيس المحكمة، أصدرت حكما بمعاقبة المتهم المتسبب في حادثة كوبري ستانلي الشهيرة، بالسجن لمدة 3 سنوات مع النفاذ، وذلك عن تهمة القتل الخطأ، وكذلك بمعاقبته بالسجن لمدة سنة وكفالة 1000 جنيه عن تهمة الإصابة الخطأ.

وأصدرت المحكمة حكمها بحضور المستشار إسلام عبد الله مدير نيابة الرمل أول، ومحمد فؤاد محامي أسرة الغريق، ومحمد مصطفى البكري، ومحمد إبراهيم عامر المحاميان عن أسرة مصاب الحادث.

وكان المتهم إيثاب جرجس "طالب بكلية التجارة جامعة المنوفية"، صدم بسيارته 3 طلاب على كوبرى ستانلي، ما أدى لإصابة أحدهم، وسقوط الآخرين في مياه البحر، وتم إنقاذ الأول، وفقدان الثاني، وهو المدعو محمد حسن، الذي استمر في مياه البحر ما يقرب من أسبوع كامل، في ظل محاولات البحث عنه، حتى تم العثور عليه، عالقا بين الصخور قرب شاطئ ستانلي.

ووجهت النيابة للمتهم قضية القيادة تحت تأثير مخدّر، والقتل الخطأ، وإتلاف الممتلكات العامة، وتداولت التحقيقات، وتم إحالة القضية إلى محكمة جنح الرمل أول، وتحديد أمس الإثنين أولى جلسات محاكمة المتهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads