المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جريمتي قتل وحادثي سير وبيع آثار".. أخبار الجيزة خلال 24 ساعة

الإثنين 26/فبراير/2018 - 03:24 ص
أحمد حسن
طباعة
شهدت مديرية أمن الجيزة العديد من الأحداث التي أثارت الجدل بين الآخرين على مدار الـ24 ساعة الماضية أبرزها شن حملة أمنية على تجار المخدرات، وضبط 44 تاجر، ونشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب "كلب" انتهت بقتل عاطل، وتسببت السرعة الزائدة في وقوع حادثي تصادم أسفرا عن مصرع اثنين، وإصابة 13 أخرين... بوابة المواطن تنشر تلك الأحداث والتي جاءت على النحو التالي:

حادث تصادم أعلى محور كرداسة

لقي شخص مصرعه وأصيب 10 آخرون فى حادث تصادم 3 سيارة أعلى محور 26 يوليو بمنطقة كرداسة، وتم نقل المصابين لمستشفى الشيخ زايد التخصصي، وانتقل رجال الإدارة العامة للمرور لتسيير حركة المرور مرة أخرى وإعادتها إلى طبيعتها.

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ووقوع إصابات ومتوفين، على الفور انتقل رجال المرور وتبين تصادم 3 سيارات، ميكروباص وملاكى "ملك شركة سياحية" وتاكسي، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة الأولى واصطدامه بالجانب الأيسر للسيارة الثانية ثم اصطدام السيارة الثالثة بهما وأسفر الحادث عن وفاة "مرسي.ر.م" حاصل على دبلوم صنايع 30 سنة وإصابة 10 آخرين.

حادث تصادم بصفط اللبن

كشف مصدر أمني بمرور الجيزة، أن حادث سقوط سيارة نقل ودراجة بخارية من أعلى محور صفط اللبن، اليوم الأحد، نتج عنه مصرع شخص وإصابة 5 آخرين.

وقال المصدر، فى تصريحات صحفية، إن الحادث سببه السرعة الزائدة للسيارة واختلال عجلة القيادة بيد السائق، ليصدم الدراجة البخارية ثم سور المحور ويسقطان من أعلى.

وأوضح المصدر أن السيارة والدراجة سقطتا من أعلى المحور فى الاتجاه من الدائري حتى نزلة ثروت، وما تسبب فى توقف حركة السيارات

جريمة قتل بسبب كلب

أنهى عامل حياة مسجل خطر برش خرطوش خلف الأذن، أثناء مشاجرة بينهما، لمهاجمة كلب خاص بالمتهم لوالدة القتيل، تم إخطار النيابة التى تولت التحقيق.

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بنشوب مشاجرة بين شخصين بمنطقة أبو النمرس، وإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش، انتقل على الفور رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن المشاجرة بين "أحمد.م.ك" و"ممدوح.م.ع" (مسجل شقي خطر).

وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة ملاحقة كلب خاص بالأول لوالدة الثانى حال سيرها بمكان المشاجرة، ولدى توجه الثانى لمعاتبتة حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، أطلق خلالها الأول عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته مما أدى إلى إصابة الأخير برش خرطوش خلف الأذن اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى القصر العيني، إلا أنه فارق الحياة قبل وصوله.

تم وضع خطة أمنية لضبط المتهم وتمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض عليه، وبحوزته فرد خرطوش، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

ضبط المتهم بقتل خادمة أجنبية بالصف

ألقت أجهزة الامن بالجيزة القبض على المتهم بقتل خادة تحمل جنسية دولة سيريلانكا داخل مسكنها بالصف، وتبين أن السرقة هي السبب وراء ارتكاب الجريمة.

وأعترف المتهم بارتكابه الواقعه ، وطريقة ارتكابها ، ومكان اخفائه سلاح الجريمة ، وتمت إحالته الى النيابة للتحقيق.

أكد مصدر أمنى لـ"بوابة المواطن" أنه تم تحديد هوية المتهم بقتل خادمة سيرلانكية بمدينة الصف، وتم تحديد عدة مأموريات لضبطه.

وأضاف المصدر أن السبب وراء ارتكاب الواقعه هو سرقة المجنى عليها ، بعد علم الجانى انها تحتفظ بمبالغ مالية ومصوغات ذهبية ، نتيجة عملها بشقه لواء شرطة

كان قد تلقى الرائد مروان الحسينى، رئيس مباحث مركز شرطة الصف، بلاغا يفيد العثور على جثة خادمة أجنبية الجنسية ، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء المعاينة تبين إصابة القتيلة بعدة طعنات نافذة بمختلف انحاء الجسم ، مما أدى الى مقتلها.

وبإخطار اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة ، أم بتشكيل فريق من المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة وملابستها ، وضبط المتهمين فيها ، وتم إخطار النيابة للمعاينة ، ورفع البصمات.

بيع تماثيل أثرية
ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على عاطل بالهرم، بحوزته قطعتين، أثريتين قبل بيعهما لأحد عملائه بالمنطقة، تمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط شرطة السياحة والآثار بالجيزة بتردد عاطل سبق اتهامه في عدة قضايا ومطلوب التنفيذ عليه في قضيتي "سلاح"، لإتجاره في القطع الأثرية.

تم عمل كمين أمنى للمتهم، ونجح رجال المباحث في القاء القبض عليه أثناء استقلاله سيارة ملاكى بدون لوحات معدنية، وبحوزته قطعتين "تماثيل بها نقوش فرعونية".

وبمواجهته اعترف بحيازة المضبوطات بقصد الإتجار، وأمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة باتخاذ الإجراءات القانونية فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت، النيابة التي باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads