المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بالإسكندرية

الإثنين 26/فبراير/2018 - 12:07 م
محمد أبوالنجا
طباعة
كثفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، حملاتها الأمنية المكبرة على الأسواق لضبط الخارجين عن القانون.

أسفرت نتائج الحملة، عن ضبط "ا.ق.ا" 55 سنة بائع بدائرة قسم سيدي جابر، بالاشتراك مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية "منطقة غرب ووسط الدلتا"، أثناء مروره بسيارة نصف نقل برقم "س ط ى مصر" محملة بـ29 اسطوانة غاز بوتاجاز منزلية، قام بتجميعها لبيعها في الأسواق بأزيد من السعر الرسمي، تحرر المحضر جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطة سيدي جابر، وجارى العرض على النيابة.

أما في مجال السلع غير الصالحة تم ضبط "ع.م.ع" 42 سنة، تاجر سلع غذائية بدائرة قسم شرطة باب شرقي، "منطقة غرب ووسط الدلتا"، لحيازته 1.250 طن زيت طعام مجهول المصدر وبها تغير في الخواص الطبيعية، تحرر المحضر جنح قسم باب شرقي، وجارى العرض على النيابة.

كما نجحت مباحث التموين، في سقوط قضيتي استخدام أسطوانة غاز بوتاجاز في غير الغرض، المخصص لها في مجال استخدام أسطوانات الغاز المنزلية، في غير الغرض، وفى مجال إدارة منشأة بدون ترخيص من الجهات المختصة، تم ضبط 4 قضايا إدارة وتشغيل منشأة بدون ترخيص.

ومازالت الحملات الأمنية مستمرة، لضبط كل ما يخل بالأمن العام، وضبط كل الخارجين عن القانون بالمحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads