المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الداخلية لوفد "التجارية الأمريكية": المنظومة الأمنية جنبت البلاد مخاطر الإرهاب

الإثنين 26/فبراير/2018 - 03:53 م
آية محمد- وليد سليمان
طباعة
استقبل اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الأمريكية بمصر، قبل مغادرتهم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فى إطار زيارتهم السنوية لطرح فرص الاستثمار الواعدة فى مصر وكيفية الاستفادة منها.

وخلال اللقاء أكد وزير الداخلية، أن النجاحات الأمنية التى تحققت مؤخرًا فى مجالات مكافحة الإرهاب والجرائم الجنائية قد أسهمت بشكل كبير فى عودة الاستقرار والأمن إلى ربوع البلاد، مشيرًا إلى أن المنظومة الأمنية المتكاملة التى تطبقها قطاعات الوزارة قد جنبت البلاد مخاطر المخططات الهدامة للتنظيمات الإرهابية، ونجحت فى فرض الأمن وإعادة الهدوء والسكينة إلى الشارع المصرى.

وأضاف الوزير أن وزارة الداخلية تولى اهتمامًا كبيرًا بتوفير مناخ آمن ومشجع للمستثمرين الأجانب إيمانًا منها بضرورة المشاركة فى الجهود التى تبذلها الدولة فى إطار مسيرتها التنموية التى انطلقت فى مختلف المجالات لتحقيق آمال وطموحات المواطنين، مشيرًا إلى أن سياسة الوزارة الحالية تهدف ضمن ركائزها إلى دعم الجهود الوطنية الرامية إلى جذب الإستثمارات الأجنبية وتوفير فرص عمل للشباب فى مختلف المجالات .

وشدد الوزير على حرص أجهزة الوزارة المعنية على الارتقاء بمستوى الخدمات الجماهيرية التى تقدم للمستثمرين فى كافة أنحاء الجمهورية والإستعانة بأحدث التقنيات المتطورة فى هذا الصدد.

من جانبهم شرح أعضاء الغرفة التجارية الأمريكية طبيعة مهمة ( بعثة طرق الأبواب) المزمع القيام بها فى إطار توطيد العلاقات الاستراتيجية وتوسيع التبادل التجارى والإقتصادى بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية ، كما طرحوا عدداً من الإستفسارات المتعلقة ببعض القضايا الأمنية محل إهتمام الرأى العام واستمعوا إلى رؤية وزير الداخلية حيالها.

وفى نهاية اللقاء أعرب أعضاء الغرفة التجارية عن شكرهم وتقديرهم لما تبذله أجهزة الأمن المصرية فى الفترة الحالية من جهود وتضحيات من أجل دعم مناخ الأمن والإستقرار فى ربوع البلاد.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads