المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "أوقاف الغربية"تحدد ضوابط استخدام مكبرات الصوت في المساجد

الثلاثاء 27/فبراير/2018 - 05:05 م
محمد عصر
طباعة
قال الشيخ بكر عبد الهادي صالح وكيل وزارة الاوقاف فى الغربية انه اجتمع اليوم الثلاثاء بأئمة إدارتي أوقاف طنطا أول وثاني بمسجد المنشاوي بطنطا ومديري الإدارات والمفتشين للتنبيه بضرورة الالتزام في خطبة الجمعة بالموضوع الذي تحدده الوزارة وكذلك الالتزام بالمدة المحددة للخطبة مع عدم الإطالة مع مراعاة فقه المرحلة.

وأكد وكيل الاوقاف على الائمة بالالتزام بالتواجد في المسجد وعدم ترك المسجد إلا للضرورة القصوى وبعلم الإدارة وعدم تمكين اى احد من الحديث بالمسجد كائنا من كان إلا بعلم الإدارة ويكون من أبناء الوزارة وبخطاب رسمي.

كما نبه "صالح " بالمحافظة على نظافة المسجد داخليا وخارجيا ومتابعة العاملين بالمسجد وعدم ترك مفاتيح المسجد مع اى إنسان من غير العاملين بالمسجد.

وشدد على البعد عن القضايا الخلافية وعدم إثارة الفتن والبلبلة في المجتمع وتناول القضايا الاجتماعية والأخلاقية فى الدروس والقافلة والتحذير من الانجراف وراء الإشاعات والعمل على تفويت الفرصة على أعداء مصر بالداخل والخارج من المساس بمصر والتحذير من النصب باسم الدين.

وشدد أيضًا على عدم استخدام مكبرات الصوت إلا في الآذان وخطبة الجمعة فقط والحذر من المخالفة لهذه التعليمات واستعمال السماعات الداخلية.

وحث المواطنين على النزول للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة القادمة وان هذا واجب دينى وقومى حتى نخرس الألسنة المغرضة والمتآمرين على مصر بالداخل والخارج ليرى العالم قوتنا.

ونبه وكيل الاوقاف على الائمة بالمحافظة على الزى داخل وخارج المسجد والاهتمام بالتحضير ودفاتر التحضير مع القراءة المستمرة والتواصل مع بعضنا البعض حتى ننهض بمصرنا الحبيبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads