المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مؤتمر جماهيري بقرية المريس في الأقصر لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات

الثلاثاء 27/فبراير/2018 - 10:01 م
محمد جمال
طباعة
انطلق مساء اليوم الثلاثاء، المؤتمر الجماهيري الذي ينظمه أهالي قرية المريس بمحافظة الأقصر، لتأييد ومبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية جديدة وذلك بحضور كوكبة من الشخصيات العامة بالمحافظة، وأعضاء مجلس الشعب عن دائرة المحافظة، وأمناء الأحزاب بالمحافظة.

وقال العمدة عبد الجواد بخيت، عمدة قرية المريس، ان الهدف من المؤتمر هو تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وتفويضه لدحر الإرهاب والنهوض بالدولة المصرية حتى تصل إلى المستوى الذي يليق بها.

وقال النائب محمد يس، عضو مجلس النواب، ان هناك تفاعلا كبيرا من أهالي القرية للمشاركة في المؤتمر الجماهيري حبا في الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي بدأ حكمه للبلاد بمشروعات قومية كبرى تعمل على تنمية الدولة اقتصاديا.

وأشار يس الى الحالة الأمنية التي شهدتها البلاد في عهد الرئيس السيسي من خلال منظومة أمنية قوية، بعد الانفلات الأمني الذي شهدته البلاد بعد ثورة ٢٥ يناير.

وأضاف ان مصر تتعرض لمؤامرات ولكن بفضل سياسة حكيمة وقيادة رشيدة تقود مصر برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي نجحت في احباط تلك المؤامرات.

من جانبه ، قال يوسف جعفر، المنسق العام لجمعية من أجل مصر بالأقصر، ان جموع المواطنين جاؤا الى المؤتمر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومبايعته على تولي فترة رئاسية جديدة.

وأضاف "جعفر" ان الرئيس السيسي يستحق منا اكثر من ذلك لما قدمه للمصريين عندما لبى نداءهم وانقذهم من جماعة الإخوان الإرهابية.

ودعا "جعفر" جموع المواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية مشيرا إلي أن العالم بأسره ينظر إلى مصر بلد الحضارة فيجب ان نظهر لهم تحضرنا.

وقال الدكتور مساعد مكي ، الاستاذ بكلية العلوم بجامعة جنوب الوادي، وابن قرية المريس، ان أهالي القرية يعلنون بيعتهم للرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة كما خرجوا في ٣٠ يونيه لتفويضه من اجل إنقاذهم من براثن جماعة الاخوان المسلمين، واضاف ان جموع المواطنين بالقرية يطالبون الرئيس باستكمال المسيرة التي بداها لإنقاذ الدولة المصرية.

وقال النائب عبد الرازق زنط، عضو مجلس النواب، ان الله حفظ مصر بهذا القائد العظيم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا الى أن الرئيس لديه طموحات كبيرة في تحسين حالة المواطن المصري عامة، وأهالي الصعيد بصفة خاصة لما عانوه من تهميش خلال انظمة سابقة، لافتا إلى انشاء هيئة تنمية جنوب الصعيد التي أنشأها الرئيس كأولى الخطوات الفعلية لتنمية جنوب الصعيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads