المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسعار النفط تسجل أول انخفاض في 5 جلسات

الثلاثاء 27/فبراير/2018 - 11:16 م
ندى محمد
طباعة
سجلت أسعار النفط، نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء، أول انخفاض في خمس جلسات، مع تعرضها لضغوط من صعود الدولار الأمريكي وتوقعات بأن بيانات أسبوعية مرتقبة ستظهر زيادة في مخزونات الخام في الولايات المتحدة.

وأغلقت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط منخفضة 90 سنتا، أو 1.41 بالمئة، إلى 63.01 دولار للبرميل.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول منخفضة 87 سنتا، أو 1.29 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 66.63 دولار للبرميل.

وتمثل أسعار التسوية للخامين كليهما تعافيا متواضعا من أدنى مستوياتهما للجلسة عندما هبطا بأكثر من دولار.

وصعدت العملة الأمريكية بعد أن قال جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي إن البنك المركزي الامريكي سيتمسك بزيادات تدريجية في أسعار الفائدة.

وقبل تراجعها يوم الثلاثاء سجلت سوق النفط أربع جلسات متتالية من المكاسب.

وتوقع محللون استطلعت رويترز آراءهم أن أحدث البيانات ستظهر زيادة قدرها 2.7 مليون برميل في مخزونات النفط الأمريكية الأسبوع الماضي. وسيصدر معهد البترول الأمريكي تقريره الأسبوعي في وقت لاحق يوم الثلاثاء بينما ستصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية بياناتها يوم الأربعاء.

وهبطت مخزونات الخام الأمريكية بأكثر من 100 مليون برميل في 12 شهرا لتصل إلى أدنى مستوى لها في ثلاث سنوات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads