المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوى العاملة: صرف 120 ألف جنيه مستحقات لعامل مصري بالسعودية

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 11:41 ص
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة في المملكة العربية السعودية نجح في تسوية الخلافات العمالية مع سلسلة مطاعم بالمملكة؛ لصرف المستحقات النظامية للمواطن المصري "ع. ع. أ"، والتي بلغت 25 ألف ريال سعودي (ما يوازي 120 ألف جنيه مصري).

وقال سعفان، وفقا لبيان الوزارة اليوم الأربعاء، إنه تلقى تقريرا من المستشار العمالي بجدة عثمان رمضان، أكد فيه أن المكتب تواصل مع المدير المسئول بالشركة "ب. ع. ش"، وأفاد أن العامل امتنع عن العمل بإرادته وبشهادة أقرانه في العمل؛ لوجود بعض التصرفات من زملائه مما أدى إلى الامتناع عن صرف مستحقاته.

وتواصل المكتب مرة أخرى مع المسئول من أجل حل الخلاف، وبعد عدة لقاءات بين العامل والمدير تجاوب الأخير وقام بصرف مستحقات العامل دون خصم أي مبالغ منه، فضلا عن خروج نهائي وتذكرة مغادرة إلي القاهرة وتسلم مستحقاته البالغة 25 ألف ريال سعودي أي ما يوازي 120 ألف جنيه مصري. 

وكان وزير القوى العاملة قد كلف مكتب التمثيل العمالي بجدة بمتابعة مشكلة المواطن المذكور، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلها أول بأول.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads