المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عفوية شيرين تقودها للسجن.. هجوم علي الهضبة واليسا.. وإساءة لنيل مصر.. والفنانة ترد بصورة من الإسكندرية

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 01:39 م
بسمة أبو السعود
طباعة
منذ فترة وشيرين عبد الوهاب تثير الجدل وتتعرض لخصومات من رصيدها لدي جمهورها واتهامات وقضايا سب وقذف من كل قريب وبعيد، فهل ما تثيره شيرين تقصده؟ وهل تعلم شيرين أن كونها شخصية عامة يحجمها بين ما يقال وما لا يقال.

في حفل رأس السنة لعام 2017 بالشارقة، طالبتها أحد الحضور بأغنية "مشربتش من نيلها" لترد شيرين على طلبها بكل عفوية قائلة "فيها بلهاريسيا"، مما أثار موجة غضب ضدها بسبب هجومها علي النيل "شريان الحياة في مصر"، وأفقد شيرين رصيدا كبيرا من جمهورها الذي كان يحبها، كما هاجمها أيضا بعض الفنانين، كما أقيمت ضدها دعاوي تتهمها بالإساءة لمصر.

ونتيجة عفوية شيرين عبد الوهاب وعدم اهتمامها بكونها شخصية عامة أصدرت المحكمة أمس حكما بحبسها 6 أشهر وغرامة مادية 5000 جنيه، بسبب هذه الدعوي القضائية.

ومع ذلك نشرت شيرين بعد صدور الحكم صورة لها على حسابها الشخصي "إنستجرام" وهي في الإسكندرية معلقة عليها "أحلى أسكندرية في الشتا".

ولم تكن تلك الواقعة الأولى لشيرين بسبب زلة لسان، فقد صرحت شيرين من قبل أثناء حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش بتصريحات ضد الهضبة عمرو دياب وملكة الإحساس اللبنانية إليسا، حيث قالت على عمرو دياب "راحت عليه".

بعد تلك الواقعة واجهت هجوما شديدا عليها من قبل جمهورها وجمهور عمرو دياب، مما جعلها تعتذر في مداخلة على الهواء، لتعود مرة أخرى وتؤكد أنها كانت تقصد توجيه كلمتها لعمرو دياب مبررة ذلك بأنه قد أهانها من قبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads