المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط سائق سرق طالب أجنبي بالتجمع الأول

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 12:57 م
صبري بهجت
طباعة
نجحت مباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، في ضبط سائق لاتهامه  في سرقة طالب أجنبي بالتجمع الأول.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من أيان الكسندر لابيرى "21 سنة" أوربي الجنسية "طالب"، بأنه قام بالاتصال بإحدى شركات النقل عن طريق التطبيقات الإلكترونية على التليفون المحمول لتوصيله إلى محل سكنه فحضر سائق يدعى "أحمد. ي" كما ظهر للمبلغ عبر التطبيق الخاص بالشركة بسيارة ماركة جيلي رمادي اللون وعقب وصوله طلب من المبلغ الأول هاتفه المحمول بحجة الاطلاع على المبلغ المالي المطلوب فاستولى عليه وفر هاربا.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حسام. ح سائق بذات شركة التوصيل، بإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفرت إحداها عن ضبطه حال استقلاله السيارة رقم 91993 ملاكي الغربية والتي كان يستقلها المتهم وقت ارتكاب واقعة السرقة ملك المدعو "محمد. ع".

بمواجهته بالمعلومات والتحريات وأقوال المجني عليه اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه بمسكنه.

باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads