المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توقعات بحدوث أزمات في لندن بسبب بريطانيا

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 02:09 م
عواطف الوصيف
طباعة
قرر كبير المفاوضين الاوروبيين في ملف بريكست، ميشال بارنييه، اليوم الأربعاء، أن يعرض مسودة قانونية لـ"معاهدة خروج" بريطانيا من الاتحاد الاوروبي، من المتوقع ان تثير خلافات جديدة مع لندن حول العديد من القضايا الهامة.

وتتغاضى الوثيقة المكونة من 120 صفحة على ما يبدو عن مطالب رئيسية لرئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي، بشأن الحدود الإيرلندية وحقوق المواطنين والمرحلة الانتقالية ما بعد بريكست، لكنها وفي نفس الوقت تشمل مضمون اتفاق الخروج الذي تم التوصل إليه بين ماي ورئيس المفوضية الاوروبية جان كلود يونكر، بعد محادثات ماراثونية في ديسمبر الماضي.

يشار إلى أن بارنييه، قد خرج بتصريح أمس الثلاثاء، حيث قال: "لا مفاجآت" في مضمون المسودة التي سيتبناها اعضاء مفوضية الاتحاد الأوروبي قبل إحالتها إلى سائر الدول ال27 في الاتحاد الاوروبي ومن ثم إلى بريطانيا".

لكن الوزير الفرنسي السابق حذر من أن مسودة المعاهدة تتبنى موقفا متشددا من مواضيع رئيسية لم يتم تحقيق تقدم بشأنها منذ ديسمبر، وهي المسألة التي تثير قلقي.

يشار إلى أم بريطانيا، قد صوتت للخروج من الاتحاد الاوروبي في استفتاء اثار صدمة في يونيو 2016، وستغادر الاتحاد في 29 مارس 2019.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads