المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس أحد المشاركين في "حرب الشوارع" بأبو النمرس

الخميس 01/مارس/2018 - 08:48 ص
صبري بهجت
طباعة
أمرت نيابة مركز الجيزة، برئاسة المستشار مدحت هاني مدير النيابة، اليوم الخميس، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، شارك في قتل أحد الأشخاس في مشاجرة أبو النمرس بالجيزة، والمعروفة إعلاميا "بحرب الشوارع" .

البداية بورود بلاغ إلى مركز شرطة أبوالنمرس بالجيزة من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين كلاً من : أحمد . م . ك – سن 22 – عامل – ومقيم بدائرة المركز وممدوح . م . ع – سن 22 – عاطل – ومقيم بدائرة المركز ( مسجل شقى خطر فرض سيطرة ) .

جاء سبب ذلك بداية بمشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الأول بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته تجاه الثاني محدثاً إصابته برش خرطوش وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه توفى متأثراً بإصابته .

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم الأول بمحل إقامته والأماكن التي يتردد عليها والمحتمل هروبه بها حيث أسفرت الجهود عن ضبطه وبحوزته السلاح النارى المستخدم في الواقعة عبارة عن (فرد خرطوش عيار 16مم و3 طلقات خرطوش من ذات العيار) بمواجهته إعترف بحيازته بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة المختصة التى باشرت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads