المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "السيسي": "اللي يفرح الناس ربنا يفرحه"

الخميس 01/مارس/2018 - 11:54 ص
أحمد زكي
طباعة
طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتكاتف الجميع من أجل ضمان الوصول إلى بر الأمان والخروج من عنق الزجاجة، واستكمال مشروعات التنمية الكبرى التي تقود مستقبل هذا البلد.

وأكد الرئيس السيسي، على أن الجهود المبذولة من أي مسؤول في خدمة الناس ثوابها كبير عن الله، متابعًا "اللي بيفرح الناس ربنا يفرحه".

وأضاف السيسي، أن جهود التنمية في الجانب الاقتصادي وحده لا يجدي نفعًا إذا كان المواطن لا يتم تنميته من الجانب البشري والثقافي والعلمي.

وتابع السيسي، أن التنمية يجب أن تكون شاملة حتى لا نكون عرضة لتآكل جهود التنمية على المدى الطويل قائلًا "احنا عايشين علشان نبني الناس".

جاء ذلك تعقيبًا على كلمة المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان خلال افتتاح مشروعات سكنية وتنموية في مدينة العلمين الجديدة.

ومن جانبه أكد المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان، أن المدن الجديدة التي تدشنها الدولة المصرية تحتوي على مراكز لريادة المال والأعمال، ويتم تصميمها وفقًا لأحدث التطورات العالمية في هذا المجال.

وأضاف وزير الإسكان أن تلك المدن مصممة على أساس علمي، وتم مراعاة أن تكون صديقة للبيئة، حتى تصبح نموذجًا للمدن العالمية الكبرى. 

ووجه المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على رعايته الدائمة، وحرصه المستمر على توفير المسكن الملائم لجميع فئات المجتمع المصري.

كما أشاد "مدبولي"، بروح المشاركة المجتمعية التي تظهر في مصر الآن، لافتًا إلى فخره كمصري بما يراه من جهود التنمية في مختلف القطاعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads