المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبيبة عمرو: الفوز على المقاولون يمنحنا ثقة لمواصلة الانتصارات في بطولة الجمهورية

الخميس 01/مارس/2018 - 01:10 م
طباعة
أبدي حبيبة عمرو، لاعبة فريق ناشئات النادي الأهلي للكرة الطائرة تحت 16 سنة، سعادتها بالفوز الأخير الذي تحقق على المقاولون بثلاثة أشواط نظيفة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة بالدور قبل النهائي لبطولة الجمهورية.

وأضافت: الفوز يمنحنا ثقة كبيرة لمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة؛ من أجل هدف واحد فقط لا غير وهو الوصول إلى نهائي الجمهورية والتتويج باللقب.

وأوضحت أن الفريق تعاهد على ضرورة الفوز ببطولة الجمهورية هذا الموسم؛ لحصد أول بطولة لهذا الجيل.

وشددت اللاعبة على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به مدرب الفريق الكابتن بهاء البنا، مؤكدة أنه يسعى دائمًا لعلاج السلبيات ونقل خبراته لهن، والعمل على تطوير أداء الفريق؛ من أجل الحفاظ على مسيرة الانتصارات.

وذكرت اللاعبة أن الجميع يعمل تحت شعار واحد هو «روح الفانلة الحمراء» بغية تحقيق بطولة الجمهورية هذا الموسم وإضافة بطولة جديدة لأسرة الكرة الطائرة بالنادي الأهلي.

وقالت إن المنافسة هذا الموسم صعبة للغاية في ظل رغبة جميع الأندية في تحقيق نتائج إيجابية أمام الأهلي، وهو ما يزيد من قوة المباريات.

وأشارت إلى أن الأندية المنافسة بدأت في تطوير مستوى لاعباتها، ومن ثم جاءت قوة المنافسة، مشددة على أن الأهلي رقم واحد في مصر، وهو ما نضعه دائمًا نصب أعيننا في المباريات؛ من أجل الاقتراب خطوة جديدة من التتويج ببطولة الجمهورية.

واختتمت حبيبة عمرو، لاعبة طائرة الأهلي 16 سنة، أن الفريق حقق الفوز في مباراتي وادي دجلة والمقاولون، ويتطلع لمواصلة الانتصارات أمام هليوبوليس بعد غدٍ الخميس قبل بدء منافسات الدور الثاني من مباريات المجموعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads