المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بلاغ ضد صاحب الكتاب المسيء للقوات المسلحة والرسول باستئناف الإسكندرية

الخميس 01/مارس/2018 - 06:53 م
محمد جمعه
طباعة
تقدم طارق محمود، المحامي السكندري، اليوم الخميس، ببلاغ إلى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، ضد الكاتب جلال البحيري قيد تحت رقم 1535 لسنة 2018، واتهمه فيه بالإساءة إلى القوات المسلحة المصرية.

ونص البلاغ على أن المقدم ضده البلاغ المدعو جلال البحيري، قام مؤخرا بإصدار ديوان شعر تحت عنوان "خير نسوان الأرض" تناول فيه إهانة فجة بالقوات المسلحة المصرية وتطاول فيه على وصف سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم عن وصف هؤلاء الشجعان والأبطال بأنهم خير أجناد الأرض.

وأضاف طارق محمود، أن هذا فى الوقت الذى تحارب فيه الدولة المصرية الإرهاب فى سيناء وفى كافة ربوع الوطن، في محاولة من المقدم ضده البلاغ سالف الذكر فى زعزعة الثقة بين أبناء الشعب المصرى وقواته المسلحة ووفى محاولة منه أيضا لإضعاف الروح المعنوية لأبناء القوات المسلحة ومحاولته تشويه صورة رئيس الدولة وصورة القوات المسلحة المصرية، وهى الجرائم المنصوص عليها بقانون العقوبات تحت أرقام 179، 184 من قانون العقوبات.

وطالب بالتحقيق بصورة فورية وعاجلة فيما ورد بهذا البلاغ من وقائع، وإحالة المقدم ضده البلاغ المدعو جلال البحيرى إلى المحاكمة الجنائية العاجلة لارتكابه لجرائم إهانة رئيس الجمهورية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads