المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

8 نصائح هامة لمكياج رائع لأصحاب البشرة السمراء

الجمعة 02/مارس/2018 - 01:58 ص
نسمة ريان
طباعة
تترد كثيرا كل فتاة سمراء حينما تقف أمام المرآة لتضع فيه بعض من مستحضرات التجميل حتى تبرز جمال وجهها، إذا كانت بشرتك سمراء وتريدين إطلالة مشرقة وناعمة هناك 8 خطوات هامة لأصحاب البشرة السمراء التي ستساعدهم بشكل كبير على الظهور بشكل طبيعي ومثالي بالمكياج في كل وقت:

-حافظي على رطوبة بشرتك، إذ أن البشرة الداكنة تميل إلى أن تبدو جافة، يمكنكِ دائما وضع مرطب على وجهكِ بعد الاستحمام اليومي، قد ترغبين في استخدام أساس سائل أو الكريم.

-اختاري كريم أساس بنفس لون بشرتك أو بدرجة أغمق قليلا لتساعدك على إخفاء عيوب البشرة.

-اختاري الماسكرا التي تحتاجها رموشك لتبرز جمال عيونك، فمثلا إذا كانت رموشك خفيفة، استخدمي ماسكرا مكثفة، وإذا كانت قصيرة، اختاري ماسكرا تضاعف من طولها.

-اختاري ألوان أحمر الشفاه بألوان قريبة من لون شفاهك، ويمكنك تجربة الروج البرتقالي والأحمر الداكن فهما سيبرزان جمال إطلالتك.

-أفضل خيار للبشرة السمراء، هو استخدام الكحل الأسود لتشكيل العين الدخانية، ولا سيما عندما يمزج مع ألوان الظلال اللامعة، مثل البنفسجي.

-إذا كنت تتساءلين عن ألوان ظل الجفون الأمثل لصاحبات البشرة السمراء، فجربي اللون النحاسي والرمادي الفاتح واللون الخوخي.

-أما بالنسبة لأحمر الخدود، فعليك الابتعاد تماما عن اللون الفوشيا أو الأحمر، واتجهي إلى اللون البرتقالي أو البني الفاتح.

-عند الانتهاء من تطبيق المكياج، ننصح كل صاحبات البشرة السمراء، باستخدام بودرة مطابقة للون البشرة، أو بودرة شفافة وغير لامعة، ما يساعد على تثبيت المكياج لوقت أطول، لكن كوني حذرة عند استخدام البودرة المضيئة. وتأكدي من أن تكون مخصصة للبشرة الداكنة قبل شرائها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads