المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وائل الشهاوي لـ"بوابة المواطن": bbc هي الاصل التي خرج منها قناة الجزيرة

الجمعة 02/مارس/2018 - 01:48 ص
جورج إيليا
طباعة


استنكر الدكتور وائل الشهاوي، أمين عام حزب تحيا مصر، الادعائات والأكاذيب المتتالية التي تطلقها قناة " bbc"، قائلاً " ليس بجديد عليها bbc من وقت الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وله تسجيلات شهيرة بذلك، والقناة متبعة مبداء الهجوم، كما أن القناة هي النسخة الانجليزية من قناة الجزيرة، بنفس الادارة والتوجهات " هي الاصل التي خرج منها قناة الجزيرة"، مؤكداً بعدم التزام القناة والتي تفعل ما في وسعها لهدم الدولة المصرية.

وأضاف "الشهاوي" في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، أن الشرق الأوسط بأكمله أنهار، ومصر كانت في نفس الطريق خلال الفترة من أواخر 2010 حتي 2013، والتي تمثل تلك الفترة أنهيار 80% من الدول العربية، وأنقاذ مصر جاء بحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي علي أنقاذ مصر وتفويض المواطنين له للتدخل لأنقاذ الدولة.

وأكد "الشهاوي"، أن بعض الدول لن تتخلي من محاربة مصر ولا تتخلي عن الخطة الممنهجة، مؤكداً أن أصحاب تلك المخططات تحترم الدول القوية المتمالكة، التي لا يمكن تفكيكها، قائلاً" طول ما شايفنا ضعفاء أو يمكن اضعافنا سيزيد من اعماله.

وأستكمل أمين عام حزب تحيا مصر، أن الجماعات الإرهابية يتواجدون بالدولة من خلال فئة معينة يندسون وسط المواطنين، وهي الفئة التي تدعي من الاختفاء القسري وتعذيبهم في السجون، وغيرها من أكاذيب.

وأشار "الشهاوي" إلي وجود 3فتيات من الجماعة الإرهابية، عملو علي مدار سنة سابقة بنفس الادعائات من خلال الخطف والسجن والاعتداء بكل أشكالة، وفي الـ 3حالات تم أثبات أدعائهم، ولم يتم أتخاذ أي موقف، وبنفس الاتجاه مع القنوات والمنظمات، متسائلاً لماذا لم يتم أتخاذ أي إجراء قانوني تجاه هؤلاء الاشخاص، وبعدها ستنتهي الادعائات والاكاذيب الباطلة.

وطالب أمين عام حزب تحيا مصر، أن يكون هناك موقف قوي وواضح بالقانون من الدولة تجاه هؤلاء المندسين، من خلالها توقيف كل شخص يحاول الادعاء بالكذب علي الدولة المصرية دون وجه حق يجب معاقيته لافترائه الكاذب، مؤكداً أن عدم أتخاذ اي موقف حاسم ضد هؤلاء الاشخاص من خلال التكذيب فقط، سيتزايد بالافتراء مرات أخري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads