المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمن يكشف سر مقتل سائق على يد عائلة في العياط

الجمعة 02/مارس/2018 - 01:20 م
أحمد حسن
طباعة
كشف مصدر أمني، اليوم الجمعة، تفاصيل مقتل سائق على يد شقيقين، وابن خالتهما في العياط, حيث أكد أن مشاجرة نشبت في موقف المنيب بين الضحية وأحد المتهمين لرفض السائق ركوب المتهم بجواره في الكرسي الأمامى واضطره إلى الركوب في الخلف.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن" أن الضحية يدعى"أمير عبيده" ولقى مصرعه بجرح طعني في الرقبة، وتبين من التحريات أن المشاجرة نشبت بين الضحية وأحد المتهمين يدعى "طه عوض" بعد رفض السائق ركوبه في الكرسي الأمامي بجواره من موقف المنيب، وطلب منه الركوب في الخلف "اركب ورا" ، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، وبعد سير السيارة اتصل المتهم بشقيقة محمد ونجل خالته أحمد، وقاما بإنتظاره أمام مدخل القرية واستوقفوا السيارة، وطعنوا السائق في رقبته وفروا هاربين.
أمر اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق من المباحث الجنائية لضبط المتهمين، وبعد مرور أقل من 12 ساعة تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعه.

ودفع اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بتشكيلات من الأمن المركزي لفرض السيطرة الأمنية بالمنطقة خوفا من انتقام أسرة الضحية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads