المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صلاح حسب الله" لـ أهالي شبين القناطر: نحن لن ننتخب رئيس بل ننتخب وطن

الجمعة 02/مارس/2018 - 11:18 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
قال صلاح حسب الله عضو مجلس النواب، بأن أخطر شيء أن نسلم بأن الإنتخابات الرئاسية محسومة للرئيس "السيسي"، ونجلس في منازلنا ولا نخرج للإدلاء بأصواتنا، مشيرًا بأن بعض الدول المعادية لمصر تنتظر تلك اللحظة لتثبت أن رئيس مصر بلا شرعية.

وأضاف حسب الله، بأنه لابد أن نكون مدركين بأن هذه الإنتخابات ليست لإختيار رئيس جمهورية بل هي انتخابات وطن وسمعة مصر أمام العالم، مشيرًا بأن المخططات والمؤامرات التي تستهدف الوطن من الدول المعايدة لمصر، تريد أن نصبح مثل سوريا والعراق وليبيا، موجها حديثة لأهالي شبين القناطر الحاضرين للمؤتمر قائلًا، حضوركم اليوم ليس هو الحضور الحقيقى وإنما حضوركم الحقيقي هو أيام 26، و27، و28، مارس الجاري، لإنتخابات الرئيس الذي تختارونه.

وأشار حسب الله، بأن المنظمات المشبوهة تترصد لنا لتثبت للمجتمع الدولي أن مصر ليس بها إنتخابات، قائلا، من لهم حق التصويت داخل مصر 60 مليون مواطن، ونفسي اشوف منهم 40 مليون صوت داخل صناديق الإقتراع، مطالبا أهالي شبين القناطر بحشد زويهم واقاربهم واصدقائهم والنزول بكثافة أيام الإنتخابات الرئاسية حفاظًا على سمعة مصر أمام العالم.

جاء ذلك خلال مؤتمر حملة كلنا معاك من أجل مصر الذي عقد اليوم الجمعة بمدينة شبين القناطر، بحضور عدد من أعضاء مجلس النواب، والشخصيات العامة، والقوى السياسية والأحزاب، وكبار العائلات، وممثلي الأزهر والكنيسة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads