المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| لافتات دعم "السيسي" تملأ شوارع دمياط.. والأهالي: "بنحبك ياريس"

السبت 03/مارس/2018 - 01:06 م
هيثم عبد الرازق
طباعة
أعلن أبناء محافظة دمياط عن دعمهم للرئيس "السيسي" بالانتخابات الرئاسية المقبلة، فمنذ أن أعلن الرئيس "السيسي" ترشحه لفترة رئاسية أخرى بدأ الأهالى بدمياط فى الإعلان عن دعمهم له، فتجد ميادين المحافظة وشوارعها الرئيسية تمتلئ باللافتات الإعلانية المؤيدة لترشح الرئيس "السيسي" مرة أخرى.

كلنا معاك من أجل مصر
كيانات متعددة شهدتها دمياط خلال الفترة الماضية أبرزها حملة "كلنا معاك من أجل مصر" والتي أطلقت أولى مؤتمراتها بمدينة "السرو" الخميس الماضي، بحضور عدد من الشخصيات العامة والنواب ورجال الدولة.

ائتلاف دعم مصر
بينما بدأ ائتلاف دعم مصر فى تحضير البيانات الانتخابية الخاصة بالناخبين على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى عملهم فى تنظيم المؤتمرات وخاصة المؤتمرات النسائية لتوعية سيدات المحافظة وتحديداً بالقرى.

حزب مستقبل وطن
وأخذ حزب مستقبل وطن زمام المبادرة فكانت حملة "عشان نبنيها" التى بدأت فى تجميع استمارات دعم الرئيس "السيسى" ، بالإضافة إلى تنزيمها العديد من المؤتمرات الداعمة له بحضور أمانات الحزب وأعضائه.

حملات إعلانية
رجال الأعمال بالمحافظة ونوابها بدأوا في تدشين حملات إعلانية على طريقتهم الخاصة، فتجد لافتاتهم منتشرة على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى قيامهم بحضور الندوات التوعوية لعرض انجازات المرحلة الماضية.

الشوارع تتزين بـ "السيسي"
وسط هذه التحركات بدأت التيارات الشعبية هي الأخرى فى الإعلان عن دعمهم ولكن على طريقتهم الخاصة، فقد قام عدداً من الأهالى بتزيين مداخل القرى بتعليق لافتات مؤيدة للرئيس "السيسى" ، بالإضافة إلى اشتراك الأهالي وحرصهم على حضور المؤتمرات التى يتم تنظيمها لتأكيد دعمهم لـ "السيسى" خلال الانتخابات المقبلة.

إنزل شارك دي بلدك
وجاءت مبادرة "إنزل شارك دي بلدك" لتخطف الأنظار، فقد أطلق الدكتور إسماعيل طه محافظ دمياط مبادرة لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتاً إلى أن كافة مؤسسات الدولة ستقوم بتعميم تلك المبادرة لتوعية المواطنين بأهمية التصويت بالانتخابات القادمة، وبالفعل قامت مديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم بتكثيف ندواتها بنطاق المحافظة لتوعية الأهالي بأهمية المشاركة في الانتخابات ودور الفرد في القضاء على أعداء الوطن بتلك المشاركة.

لم يكن هذا كل ما لدي أبناء دمياط للإعلان عن دعمهم للرئيس "السيسي" ربما الأيام المقبلة تحمل الكثير والكثير من مظاهر هذا الدعم ، بينما يسعى الجميع إلى حشد الأهالي أمام صناديق الاقتراع لحسم الأمر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads