المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| "قالوا آيه علينا" نشيد رسمى فى المدارس.. صوت "منسي" يهز أرض مصر بحناجر أشبال المستقبل

السبت 03/مارس/2018 - 02:09 م
تيسير ابراهيم الطنانى
طباعة
قدم الجيش المصري العديد من التضحيات للحفاظ على أمن وسلامة البلاد من الإرهاب الذي يواجه مصرنا الغالية، كل يوم يسقط شهداء تبقي ذكراهم عالقة بيننا وقسمنا لهم بالأخذ بالثأر.

الجيش المصري يخوض المعارك
خاض الجيش المصري العديد من المعارك والحروب، وذلك من أجل الحفاظ على مصر وشعبها وحفظ أمن واستقرار البلاد، حيث قدم أبطال الجيش المصري أرواحهم ودماءهم الغالية من أجل حماية الشعب المصري، لاسيما في المعارك الدائرة في سيناء ضد قوي الإرهاب علي مدار السنوات الماضية والتي شهدت سقوط العديد من الشهداء بين قوات الجيش والشرطة، وكان علي رأسهم الكتيبة 103 صاعقة وبطلها أحمد منسي، والتي استشهد أغلب ظباطها وعساكرها في هجوم إرهابي غاشم منذ شهور، ولكن كان للمنسي أنشودة أعيد تداولها بعد استشهاده، والتي حركت الدماء بين عروق المصريين وأصبحت أنشودة يتغني بها الكبير والصغير استعدادا للأخذ بثأر صاحبها ومن كانوا معه.

‎وتخليدا لهذه الأنشودة قامت العديد من القنوات الفضائية بإعادة نشرها لاسيما مع بدء العملية سيناء 2018، منذ أسبوعين، لكن المفاجأة كانت اليوم بقرار رسمي من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة الجديدة برئاسة خالد سعد حجازي، بترديد طلاب المدارس هذه الأنشودة يوميا في طابور الصباح.

"قالوا ايه علينا" نشيد رسمي في المدارس
أصبحت أغنية "قالوا آيه علينا" أنشودة رسمية في طابور الصباح في مدارس القاهرة بدون موسيقى، بعد اصدار قرار رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم صباح اليوم بجعلها نشيد الصباح الرسمي كل يوم.

الكتيبة 103 صاعقة لن تمحو من تاريخ العسكرية المصرية نظرا للتضحيات التي قدموها والثبات في مواجهة العدو والذي ظهر أثناء الهجوم الإرهابي الغاشم، ليكون ترديد اسمهم وأنشودتهم يوميا بين طلاب المدارس أقل ردا لجميلهم في أعناقنا. 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads