المواطن

عاجل
مكافحة التهرب الجمركى بالمنطقة الشرقية تضبط كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية حب الناس هو رزق عظيم من الله سبحانه وتعالى يمنحه لمن يستحقه فقط الأحد| 90عاماً من الريادة... ندوة لـ"إعلام القاهرة و خريجى الإعلام" احتفالاً بـ"عيد الإعلاميين" يوميات مراسل حرب بمشاركة واعظات الاوقاف: نقابة الخدمات الادارية تطلق الدورة التوعوية الاولى للمراة العاملة وزير الاوقاف: إنماء العمل الادارى رسالة عقائدية صحيحة يقرها الدين المهيرى يثمن دور الازهر الشريف ودار الافتاء في إطار حرص الدولة المصرية على تعزيز التعاون مع الدول الإفريقية الشقيقة وزير المالية: لا زيادة في أسعار أو شرائح الضريبة على الدخل بما فيها ضريبة الأرباح التجارية والصناعية تجديد حبس القائمين على مهرجان هرم الإبداع بتهمة النصب شباب الصحفيين تشكر الداخلية لتوجية قوافل طبية جنوب سيناء محافظ الشرقية يعتمد جدول إمتحانات الدور الثاني للمرحلتين الإبتدائية والإعدادية للعام الدراسي 2023 / 2024 م
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الصدفة" توقع هاربين من أحكام قضائية بحوزتهما بندقية آليه في أكتوبر

السبت 03/مارس/2018 - 01:55 م
أحمد حسن
طباعة
ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على فردي أمن هاربين من عدة أحكام قضائية بحوزتهما سلاح آلي فى منطقة أكتوبر.

تلقى اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا من ضباط إدارة الأمن المركزي بتمكنهم أثناء سيرهم بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر في طريقهم لخدمة كمين الميزان تلاحظ لهم اصطدام سيارة بالحاجز الخرسانى على جانب الطريق.

وأفادوا أنه بمجرد أن شاهدهم قائد السيارة فر هاربا حاملا سلاح آلى، مما اضطر قوات الأمن إلى ملاحقته وضبطه وتبين أنه محمد.ر.ش" فرد أمن خاص، وضبط بحوزته بندقية ألية و47 طلقة داخل خزنتين، كما تبين أنه هارب من حكم قضية تبديد بالحبس سنتين وغرامة 500 جنيه.

كما تم ضبط مرافقه عبدالفتاح.ح. ع فرد أمن خاص وتبين أنه هارب من قضيتين آخرهما سرقة تيار كهربائي وعليه حكم بالحبس لمدة شهر.

وبمواجهة المتهمين اعترفا بالأحكام الصادرة ضدهما، وأمر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة باتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads