المواطن

عاجل
جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج رئيس جامعة حلوان يستقبل نيافة الأنبا الحبر الجليل ميخائيل والوفد المرافق له من إيبارشية حلوان والمعصرة وتوابعهما* خبير اقتصادي: مشروع مستقبل مصر الزراعي يحقق الأمن الغذائي ويزيد الدخل القومي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشعر الرمادي.. حافظي على لونه بهذه الطريقة!

السبت 03/مارس/2018 - 02:19 م
ندى محمد
طباعة
الشعر ما هو إلا تاج على شعر المرأة، فهو ما يزينها ويجملها، وتحتار الكثير من الفتيات في طريقة تسريحة ولونه، وترغب الكثير من الفتيات في تلوينه.

واللون الرمادي أصبح الأكثر اختيارًا من قِبل النساء، مما يؤكد اختفاء مقولة "الشقراوات هم الأكثر جاذبية"، وأن الشعر الأشقر هو الأكثر أناقة، إذ أصبحت هذه الأفكار جزءًا من الماضي لذلك تقدم "بوابة المواطن"، في السطور التالية أسرار الحفاظ عليه طويلًا، والتألق به في إطلالة ساحرة:

1. صاحبات الشعر الرمادي يستخدمن شامبو الشعر الملوَّن باللون الأرجواني:

الشامبو الخاص باللون الأرجواني، أو الأزرق هو الأفضل لصاحبات الشعر الرمادي، لأنه يحارب أي تغيير قد تحدثه أشعة الشمس، أو الكلور في لون الشعر، وهو بمنزلة الحياه للشعر الرمادي.

2. صاحبات الشعر الرمادي يعشقن الليمون:

الشعر الرمادي يحتاج شهريًا إلى قناع الليمون للحفاظ على روعته. كوب من عصير الليمون مع كوبين من الماء أفضل وسيلة للحفاظ على جمال إطلالتك به.

3. صاحبات الشعر الرمادي يتمتعن بالجاذبية:

اختيار الألوان المكمِّلة للون الرمادي مثل الأبيض، والأسود، والفضي، سيمنحك إطلالة لا مثيل لها.

4. صاحبات الشعر الرمادي يستخدمن البلاش دائمًا:

على الرغم من أن اللون الرمادي يتمتع بكثير من المميزات، إلا أنه قد يجعل وجهك شاحبًا إن لم تقومي باستخدام البلاش.

5. صاحبات الشعر الرمادي لا يخشين من الشعر القصير:

الشعر الطويل يحتاج إلى عناية كبيرة، ولأن صاحبات الشعر الرمادي يتمتعن بالشجاعة، فإنهن لا يخشين من التخلي عن شعرهن الطويل.

6. صاحبات الشعر الرمادي لا يصدقن أن الشعر الرمادي مرتبط بكبر السن:

الشعر الرمادي هو الاتجاه الأول في عام 2018، وإن كنت لا تصدقين ذلك، فما عليك إلا البحث على "إنستجرام" عن الـ "#silver hair"، وستجدين أن أكثر من مليون شاب وفتاة من مختلف الأعمار غيَّروا لون شعرهم إلى الرمادي، فهل ستتخلين عن أفكارك القديمة حوله، وتقومين بتجريبه؟ لا تترددي بذلك، فهو أكثر روعة مما تظنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads