المواطن

عاجل
احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص .
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تموين دمياط لـ"بوابة المواطن": تكثيف الرقابة على الأسواق واستعدادات خاصة لرمضان

السبت 03/مارس/2018 - 05:32 م
هيثم عبد الرازق
طباعة
صرح سمير عثمان وكيل وزارة التموين بدمياط، أن المديرية كثفت حملاتها للرقابة على الأسواق وضبط المخالفات وتلاعب التجار، لافتاً إلى أن هناك تنسيق جيد بين المديرية وقوات الأمن لشن تلك الحملات بنطاق المحافظة.

وأكد "عثمان" على إهتمام المديرية بتطبيق تعليمات القانون، مشيراً إلى أن العمل على تطوير أداء المنشآت التابعة للمديرية أحد أهم بنود خطة المديرية خلال العام الحالى، مشدداً أنه سيتم التعامل مع المخالفين بمنتهى الحسم بالشكل الذى ينظمه القانون.

وقال وكيل وزارة التموين أيضاً، أن هناك استعدادات خاصة لاستقبال شهر رمضان الكريم، موضحاً أن المديرية اتخذت خطوات استباقية لتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة، مؤكداً أن المحافظة ستشهد تنظيم عدد من المعارض على مستوى دمياط لتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة للمواطنين.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads